الاحتلال يفرج عن أسير في نابلس

الساعة 06:53 م|03 فبراير 2022

فلسطين اليوم

أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن أسير فلسطيني في محافظة نابلس شمال الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أفرجت عن الأسير نضال عنتري سكان قرية دير شرف في نابلس بعد اعتقال دام 20 عاما داخل السجون.

يشار إلى أن قوات الاحتلال تواصل اعتقال آلاف الأسرى الفلسطينيين داخل السجون، وسط ظروف إنسانية ومعيشية صعبة للغابة.

كلمات دلالية