مباحث التموين بغزة تضبط أطنان من المواد الغذائية منتهية الصلاحية

الساعة 03:26 م|25 يناير 2022

فلسطين اليوم

أعلنت مباحث التموين التابعة لوزارة الاقتصاد بغزة، اليوم الثلاثاء، أنها ضبطت أطنان من المواد الغذائية منتهية الصلاحية في محافظة غزة.

وأوضحت وزارة الاقتصاد، أن مباحث التموين ضبطت سبعة أطنان مواد غذائية منتهية الصلاحية ومخالفتها للمواصفات الفلسطينية لدى تاجريين بمحافظة غزة.

وكانت وزارة الاقتصاد بغزة، قد سجلت يوم الخميس الماضي، تسعة محاضر ضبط لبضائع ومنتجات غير مطابقة للمواصفات والمقاييس، 11 محضرًا لإتلاف بمنتجات منتهية الصلاحية وغير مطابقة للمواصفات والمقاييس، خلال 104 جولات وزيارة على مستوى محافظات قطاع غزة شملت منشآت ومصانع وأسواق ومحال تجارية.

وأفاد الاقتصاد بغزة، يأن طواقم حماية المستهلك في محافظتي خانيونس ورفح برفقة مباحث التموين نظمت جولات صباحية على محطات وقود غاز الطهي لمتابعة سير العمل والتأكد من أن المحطات تعمل بشكل منتظم دون احتكار للوقود.

كما تنظمت مديرية دمغ ومراقبة المعادن الثمينة 9 جولات تفتيشية في محافظة غزة على محال بيع الذهب والمجوهرات .

وقامت المديرية العامة للمصادر والموارد الطبيعية بتغطية انهيارات الطرق في محافظتي غزة والشمال التي أحدثها المنخفض الجوي الأخير بالتعاون مع البلديات.

ونظمت ايضًا دائرة الرقابة الصناعية في قسم الصناعات التحويلية جولات ميدانية في محافظة غزة على منشآت صناعية لصناعة النسيج والخياطة.

كلمات دلالية