تحميل كتاب أهل لم يكونوا أهلا لها للكتاب المصري محمد أحمد فؤاد بصيغة pdf 2022

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 10:22 ص
06 يناير 2022
تحميل كتاب أهل لم يكونوا أهلا لها للكتاب المصري محمد أحمد فؤاد بصيغة pdf 2022

تحميل كتاب أهل لم يكونوا أهلا لها للكتاب المصري محمد أحمد فؤاد بصيغة pdf 2022 ، وسجل فريق فلسطين اليوم عمليات بحث كبيرة في الفترة الأخيرة حول تنزيل هذا الكتاب من مؤلف شهير ومعروف لدى الأوساط المصرية في مجال كتابة الروايات والشعر ، وفي هذه المقالة وضعنا لكم التفاصيل التي تتحدث عن هذا الكتاب الذي يحرص كل مهتم على قراءة هذا الكتاب .

وقد ارفقنا لكم تفاصيل تنزيل كتاب أهل لم يكونوا أهلا لها للكتاب المصري محمد أحمد فؤاد بصيغة pdf الجديد ، حيث بات بإمكان كافة المهتمين في معرفة تفاصيل هذا الكتاب من التعرف عليه القدرة على معرفة تفاصيله وهو على النحو التالي:

كتاب أهل لم يكونوا أهلا لها للكتاب المصري محمد أحمد فؤاد

وقد أصدر دار ارتقاء للنشر والتوزيع كتاب أهل لم يكونوا أهلا لها للمشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ53.

ومن المقرر أن ينعقد معرض القاهرة الدولي للكتاب خلال الفترة من 26 يناير الحالي وحتى 7 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، وفيه يتم عرض كتاب أهل لم يكونوا أهلا لها للمؤلف محمد أحمد فؤاد.

كتاب أهل لم يكونوا أهلا لها

وقد وضع لكم فريق فلسطين اليوم معلومات عامة عن كتاب أهل لم يكونوا أهلا لها محمد أحمد فؤاد إذ يضم الكتاب الذي من المتوقع ان يسجل نسبة قراءة عالية جدًا 12 موضوع يناقش فيه الكاتب كل ما يندرج تحت مسمى "أهل" سواء آباء أو أخوة أو أزواج أو أصدقاء وهكذا، وجميعهم لم يكونوا أهلا لها أو للثقة التي نمنحهم إياها.

أجواء كتاب اهل لم يكونوا أهلا لها

وفي نهاية المقالة وضعنا لكم معلومات إضافية عن كتاب أهل لم يكونوا اهلا لها إذ قال المؤلف عنه "كلنا أطفال" كلنا لسه محتاجين إيد تطبطب علينا في وقت الضعف وتسندنا في وقت الحرب وتسقف لنا لما ننجح، عشان كده أنا لما قولت صعب على أي طفل كنت أقصدك أنتَ وأنتِ وأنا.

تحميل كتاب اهل لم يكونوا أهلا لها

حتى الان لم يتم تحديد وقت تنزيله إلكترونيًا على الانترنت وفي المكتاب العامة وحال ذلك سوف نقوم بإرفاقه لكم هنا

من هو محمد أحمد فؤاد

وقد وضع لكم فريق فلسطين اليوم معلومات عامة عن مؤلف كتاب اهل لم يكونوا أهلا لها ، وهو محمد أحمد فؤاد روائي وشاعر مصري، وهو من مواليد بمحافظة كفر الشيخ عام 1991، وصلت مجموعته القصصية إلى القائمة القصيرة لجائزة ساويرس عام 2017.

كما ونشير لكم إلى أن محمد فؤاد فقد فاز ديوانه في المسابقة المركزية التي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة عام 2018. صدرت روايته الأولى عام 2019.