رابط تحميل كتاب تفسير الأحلام للمؤلفين محمد بن سيرين وعبد الغني النابلسي بصيغة pdf .. من هو محمد بن سيرين

الساعة 04:55 م|05 يناير 2022

فلسطين اليوم

رابط تحميل كتاب تفسير الاحلام للمؤلفين محمد بن سيرين وعبد الغني النابلسي بصيغة pdf على أجهزة الحواسيب والهواتف الذكية ، فقد قرر فريق فلسطين اليوم كتابة هذه المقالة التي وضعنا فيها رابط تحميل تلك الكتب ، إذ سجلت محركات البحث خلال الفترة الماضية والساعات القليلة عمليات بحث كبيرة يطلب فيها الجمهور عن رابط تحميل معجم تفسير الأحلام كتاب ، وبمجرد الانتهاء من قراءة السطور سيتمكن كافة الباحثين بتحميل الكتب بكل اريحية تامة ، كما ستكون لديكم القدرة في طباعته في المكتبات العامة أو في البيت .

واهتم الفريق في وضع رابط تحميل كتاب تفسير الاحلام للمؤلفين محمد بن سيرين وعبد الغني النابلسي بصيغة pdf ، وما يميز تلك الكتب أنها تقدم شرحًا وافيًا لتفسير الاحلام ، وفي كافة المواضيع من شخصين علامين ، وعن التفاصيل الكاملة فهي على النحو التالي:

تحميل كتاب تفسير الاحلام pdf

وفي ثنايا هذه السطور فقد وضعنا لكم رابط تحميل كتاب تفسير الاحلام للمؤلفين محمد بن سيرين وعبد الغني النابلسي بصيغة pdf (https://www.mktbtk.com/dir/Ibnsereen.htm ) , وبات الان بإمكانكم تحميله بكل سهولة تامة .

مميزات كتاب تفسير الاحلام للمؤلف محمد بن سيرين

مؤلف: محمد بن سيرين

قسم:  تفسير الأحلام Dreams

اللغة:  العربية

الناشر: دار الفاروق للاستثمارات الثقافية السلسلة: كتب عامة

الترقيم الدولي: 9789953520438

تاريخ الإصدار:      04 أغسطس 2009

الصفحات:    1217

حجم الملف:  21.75 ميجا بايت

نوع الملف:    PDF

تاريخ الإنشاء: 24 أبريل 2009

كتاب تفسير الاحلام

ونشير لكم في هذه المقالة إلى أن كتاب تفسير الاحلام للمؤلف محمد بن سيرين هن عبارة عن معجم لتفسير الأحلام يحتوي على أكثر من 3000 كلمة مفتاح.

كما ويجمع كتاب تفسير الاحلام بين الجديد و القديم، إذ أنه خلاصة لكتاب تفسير الأحلام عبر العصور وذلك باستيعابه التام لجميع الأمور.

من هو محمد بن سيرين مؤلف كتاب تفسير الاحلام

كما وضع لكم فريق فلسطين اليوم في نهاية المقالة ، معلومات عامة عن المؤلف الكبير ، هو أبو بكر محمد بن سيرين البصري. التابعي الكبير والإمام القدير في التفسير، والحديث، والفقه، وتعبير الرؤيا، والمقدم في الزهد والورع وبر الوالدين.

وفاة محمد بن سيرين

وتوفي مؤلف تفسير الاحلام محمد بن سيرين في تاريخ 9 شوال 110 هـ الموافق 14/ 1/ 729، بعد الحسن البصري بمائة يوم، وكان عمره 78 عاماً.

 

كلمات دلالية