الاحتلال يفرج عن أسير من سكان قطاع غزة

الساعة 03:37 م|29 ديسمبر 2021

فلسطين اليوم

أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، عن أسير من سكان قطاع غزة، بعد اعتقال لعشرات السنين داخل السجون.

وأفاد مراسل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، بأن قوات الاحتلال أفرجت عن الأسير سعيد سعد شلوف من سكان رفح بعد 18 عاما من الاعتقال.

وأشار إلى أن عائلة الأسير استقبلت ابنها عند حاجز بيت حانون/إيرز شمال القطاع.

يشار إلى أن قوات الاحتلال تواصل اعتقال آلاف الاسرى داخل سجون الاحتلال، وسط ظروف إنسانية وصحية صعبة للغاية.

 

كلمات دلالية