"إسرائيل" تسجل 444 إصابة جديدة بفيروس كورونا

الساعة 03:01 م|13 ديسمبر 2021

فلسطين اليوم

سجل الاحتلال "الإسرائيلي"،ا 444 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقال وزارة الصحة التابعة للاحتلال، أنه تم الإبلاغ عن 444 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في إسرائيل يوم أمس، مع وجود 96 مريضا في حالة خطيرة، مشيرة إلى أنه من بين المصابين 51 يستخدمون أجهزة التنفس الصناعي.

وأضافت أن عدد الوفيات جراء الإصابة بفيروس كورونا بلغ 8216.

كلمات دلالية