مستوطنون يهاجمون منزلاً في جالود جنوب نابلس

الساعة 10:45 ص|02 ديسمبر 2021

فلسطين اليوم

هاجم مستوطنون، اليوم الخميس 2/12/2021، منزلاً في بلدة جالود، جنوب نابلس بالضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، أن مجموعة من مستوطني البؤرة الاستيطانية "احيا" هاجموا منزل المواطن هشام عماد احمد حمود في بلدة جالود، وأعطبوا اطارات مركبته وخربوا محركها، وكسروا عشرات الاشجار في حديقة المنزل، وسرقوا معدات خاصة للبناء ومولد كهرباء.

وأشار دغلس إلى أن بلدات وقرى جنوب نابلس، تتعرض بشكل ممنهج لاعتداءات المستوطنين، فيما تمنع سلطات الاحتلال المواطنين من تنفيذ اعمال البنية التحتية فيها.

كلمات دلالية