موعد مباراة ليفربول وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 08:46 ص
24 نوفمبر 2021
ليفربول.jpg

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي خصمه بورتو البرتغالي مساء اليوم الأربعاء في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتُقام المباراة على ملعب الأنفيلد في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، موسم 2021/22.

موعد مباراة ليفربول وبورتو

وكان ليفربول قد حسم تأهله إلى دور الـ16 بالفعل من الجولة الماضية، حيث يتصدر حاليًا المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة، 12 نقطة.

أما بورتو فيتواجد في المركز الثاني برصيد 5 نقطة، ويأمل في تحقيق الفوز للمنافسة مع أتلتيكو مدريد بطاقة التأهل الثانية إلى ثمن النهائي، مع خروج ميلان الإيطالي من المنافسة.

وفاز ليفربول على بورتو في ملعب الأخير في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تنطلق المباراة اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وينطلق اللقاء عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشرة بتوقيت الإمارات- دبي - أبوظبي.

ويواجه بورتو البرتغالي، مشكلة دفاعية قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء، بسبب الشكوك حول مشاركة المدافع بيبي وغياب إيفان ماركانو للإصابة.

وقال المدرب سيرجيو كونسيساو في مؤتمر صحفي، إنه لن تتم معرفة حالة بيبي حتى آخر ساعة قبل المباراة، بسبب معاناته من آلام عضلية. ويحتل بورتو، المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، يليه أتلتيكو مدريد ثالثًا برصيد 4 نقاط.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبورتو

Bein sports 3 hd premium.

أزمة محمد صلاح

ومن ناحية أخرى، يواجه مجلس إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، أزمة، بشأن تجديد عقود بعض لاعبيه، أبرزهم النجم المصري محمد صلاح.

ووفقا لعدد من التقارير الصحفية فإن محمد صلاح يريد الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، للموافقة على تجديد عقده مع الريدز، والذي ينتهي في صيف 2023.