عدنان: انتصار الأسير الفسفوس في إضرابه يعد بارقة أمل لنظرائه الأسرى

الساعة 08:53 م|22 نوفمبر 2021

فلسطين اليوم

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر عدنان، اليوم الاثنين، أن انتصار الأسير كايد الفسفوس في إضرابه عن الطعام يعد بارقة أمل لنظرائه الأسرى الذين يخضون معركة الأمعاء الخاوية داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، وذلك رفضًا لاعتقالهم الإداري.

وتوجه القيادي في الجهاد الإسلامي، عدنان، بالشكر الجزيل لكلَّ من كان له دور في المطالبة بحرية الأسير كايد الفسفوس ورفاقه، قائلاً: نحن نؤمن بالصوت الثائر بعد إيماننا بالله إيماناً عميقاً، الشكر لله أولاً ثم لكلِّ من عبر بالإيمان والانتماء للأسير ورفاقه، وتهانينا لوالدته، ودعواتنا أن يحفظه الله".

وفي سياق آخر، أكد القيادي عدنان من منزل الشهيد نور جرار، أن مسيرة التحرير ما زالت مستمرة.

وقال عدنان: "نؤكد دوماً على  إيماناً العميق بالمقاومة الفلسطينية، ومقتنيات الشهداء وعوائلهم هي خير شاهد على مواصلة هذا الدور الذي لن ينتهي ما دام الاحتلال جاثم على أراضينا".

وأضاف "ما يبرهن على صدق ذلك هو تواصل قوافل الشهداء التي لن يكون آخرها الشيخ الشهيد فادي أبو شخيدم".

وعلن الأسير كايد الفسفوس، مساء اليوم، تعليق إضرابه المفتوح عن الطعام والذي استمر 131 يوماً بعد انتزاعه اتفاق بتحديد سقف اعتقاله الإداري.

وجاء إعلان الفسفوس تعليق إضرابه، وفق تصريحات لعائلة الأسير، أكدت فيها تعليق كايد اضرابه الذي استمر 131 يوماً بعد انتزاع اتفاق بالإفراج عنه بعد 23 يوماً، ويبقى اعتقاله الإداري مجمداً حتى الإفراج عنه.

وتعليق الفسفوس اضرابه المفتوح عن الطعام، اليوم، سبقه اعلان الأسير عياد الهريمي، تعليقّ إضرابه المفتوح عن الطعام؛ رفضًا لاعتقاله الإداري، بعد اتفاق مع قوات الاحتلال يقضي بتحديد سقف اعتقاله الإداري حتى تاريخ 04/03/2022م.

يذكر أن اثنين من الأسرى لا يزالون يخوضون اضرابا مفتوحا عن الطعام رفضاً للاعتقال الإداري، وهما هشام أبو هواش منذ (98 يوما) ولؤي الأشقر مضرب منذ (43 يوما) وسط تخوفات من استشهاد احدهم في أي لحظة.

 

 

 

كلمات دلالية