تردد قناة دي ام سي سبورت الرياضية 2022 dmc sport علي النايل سات

الساعة 11:01 ص|22 نوفمبر 2021

فلسطين اليوم

تردد قناة دي ام سي سبورت الرياضية 2022 dmc sport علي النايل سات هي قناة تقوم بإذاعة برامجها بجوده عالية جدا على القمر الصناعي نايل سات من مدينة الإنتاج الإعلامي وتعارضها بشكل مجانى وفى الفترة الأخيرة قد اكتسبت القناة شهره كبيرة بين القنوات في وقت قياسي عن قنوات أخرى.

ومن الجدير بالذكر ان مَجْمُوعُه قَنَوَات دي ام سي تَابِعَة لِشَرِكَة دِي ميديا لِلْإِنْتاج التِّلِفِزْيونِي وَهَى مَلَك رَجُل الْأَعْمَال طَارِق إسماعيل الَّذِي يَمْتَلِك الْكَثِير مِن الْمَنَصََّات الإعلامية الْمُتَنَوِّعَة ومن بينهم راديو (90/90) .

وكما تعمل قناة دي أم سي سبورت على البث المباشر على النايل سات من خلال الاستوديوهات التحليلية المباشرة وكما تقوم بعمل تغطية إعلامية متميزين في قناة dmc وذلك الذى أدى الى انجذاب الكثير من جماهير كرة القدم اليها بشكل كبير في الفترة الأخيرة نظرًا لوجود بها إعلاميين قادرين على البث بطريقة تحليلية مميزة ومختلفة عن باقي القنوات الأخرى وقد نالت قناة دي ام سبورت على رضا الكثير من المشاهدين للبث المذاع على القناة ومن الجدير بالذكر ان القناة تقوم بعرض المباريات مره اخري .

طريقة استقبال قناة دي ام سي سبورت يمكنكم استقبال تردد القناة المراد استقبالها علي الرسيفر بسهولة باتباع التعليمات التالية من خلال موقع محتوى :- الدخول من الريموت على الإعدادات menu. اختيار كلمة التركيب Installation. الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation. اختيار القمر الصناعي المراد تركيب التردد خلاله. كتابة تردد قناة دي ام سي سبورت ، وكتابة الاستقطاب، و تصحيح الخطأ، و معدل الترميز الموضح في أعلي الجدول. الضغط على OK. بعد انتهاء البحث الضغط على Save .

حتى يتمكن المشاهد من متابعه ما فاته من مباريات البث المباشر في الدوري المصري لها وتعتبر هذه ميزة جديده ومميزة أيضا للمشاهد ومن الجدير بالذكر ان مجموعه قنوات DMC خلال فترة قصير تمكنت التعاقد مع عدد كبير جدا من الإعلاميين والمشاهير في مصر في شت المجالات الفنية والرياضية وغيرها وكان علي رأسهم الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم وهو واحد من الإعلاميين الذى استطاع ان يثبت وجوده في الساحة الإعلامية بشكل كبير خلال في وقت قياسي .

وأيضا أَيْمَان الْحَصْرِي وَمُحَمَّد عَبْد الرَّحْمَن وإبراهيم فايق وَخَالِد الْغُنْدُور وَمَع الْفَنَّان الْكُومِيدِيّ أَشْرُف عَبْد الْباقَِي وَالْمُغَنِّيَة شيرين عَبْد الْوَهَّاب حَتَّى تَقُوم بِتَقْديم بَرْنامَج غنائي وقد أوضحت قنوات dmc .

برامج قناة dmc Sport دي ام سي   شجع مع شيما برنامج الكرة مع عفيفي برنامج حصاد الأسبوع مع إبراهيم عبد الجواد برنامج الحريف مع إبراهيم فايق برنامج تايم اوت مع شيما صابر برنامج المدرج مع إبراهيم عبد الجواد مصارعة TNA مباشر وكاملة دوري DMC الدرجة الثانية برنامج المقصورة مع محمد بركات

كلمات دلالية