المجاهدين تبارك عملية القدس وتؤكد على صوابتيها في مواجهة المحتل

الساعة 10:49 ص|21 نوفمبر 2021

فلسطين اليوم

باركت حركة المجاهدين، اليوم الاحد، أن السواعد المقاومة التي قامت بالعملية البطولية قرب باب السلسلة في المدينة المقدسة، في ساعات الصباح، تؤكد على "صوابية نهج المواجهة مع المحتل حتى كنسه عن كافة اراضينا المحتلة".

وأوضحت المجاهدين، في بيان لها، أن "هذه العملية تظهر حيوية شبابنا ونشاطهم المقاوم في الضفة والقدس، وقدرتهم على استرداد كافة حقوقنا الوطنية المسلوبة".

وشدّدت على أن هذه العملية اليوم "تأتي في سياق الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال ولتؤكد إصرار شبابنا في الضفة على تبني خيار المقاومة، وقدرتهم على تجاوز محاولات التدجين وكافة المؤامرات".

ودعت المجاهدين، الى تصعيد العمليات التي تستهدف الجنود الصهاينة وقطعان المستوطنين في القدس والضفة، واشعال الأرض المحتلة تحت أقدامهم حتى يندحروا عن فلسطين.

أكدت مصادر عبرية "اسرائيلية" اليوم الأحد 21/11/2021  ، مقتل مستوطن 35 عاماً جراء إصابة بإطلاق نار في رأسه وإصابة 3 أخرين من عناصر حرس الحدود "الاسرائيلية"، وصفت إصابة اثنين منهما بالخطيرة  جراء تنفيد عملية اطلاق النار قرب باب السلسلة بالقدس المحتلة .

وأفادت صحيفة معاريف، ان عملية إطلاق نار نفذها شاب فلسطيني في البلدة القديمة بالقدس.

وبينت معاريف أن  أحد أفراد الشرطة أصيب بجراح خطيرة للغاية بعد إصابته في رأسه وحياته في خطر، والثاني أصيب بجراح خطيرة، فيما وصفت حالة الاثنين الآخرين بالمتوسطة.

وأشارت إلى أن أفراد من الشرطة أطلقوا النار صوب المنفذ وحيدوه، وأعلن عن استشهاده، وشارك معه منفذ آخر حاول تنفيذ طعن وقام بالفرار من المكان.

وعقب العملية هرعت قوات كبيرة من الشرطة الإسرائيلية إلى البلدة القديمة، وعملت على تطويق المكان.

كلمات دلالية