لجان المقاومة تبارك عملية القدس وتؤكد أنها "رد طبيعي على جرائم العدو"

الساعة 10:20 ص|21 نوفمبر 2021

فلسطين اليوم

باركت المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، اليوم الاحد، عملية باب السلسلة البطولية التي تؤكد أن الشباب الثائر المقاوم "بات لا يؤمن باي حلول سوى طريق البندقية والنار والبارود والسكين والمقاومة الشاملة طريق للتصدي لجرائم العدو الصهيوني".

وأوضحت لجان المقاومة، أن عملية  باب السلسة البطولية هي "الرد الطبيعي والامثل على جرائم العدو الصهيوني التي تستهدف كل مكونات الشعب الفلسطيني".

وشدّدت على أن "الشعب الفلسطيني سيواصل ثورته وانتفاضته ومقاومته حتى التحرير والعودة كنس المحتل الغاصب المجرم عن كل ارض فلسطين المباركة"، مبينةً أن عملية القدس "صفعة مدوية لكل المطبعين والذين ارتموا في احضان الاحتلال الصهيوني".

ودعت لجان المقاومة، أهالي والشباب الحر في الضفة والقدس والداخل المحتل الى المزيد من العمليات البطولية وتصعيد المقاومة بكافة اشكالها في مواجهة العدو الصهيوني المجرم.

أكدت مصادر عبرية "اسرائيلية" اليوم الأحد 21/11/2021  ، مقتل مستوطن 35 عاماً جراء إصابة بإطلاق نار في رأسه وإصابة 3 أخرين من عناصر حرس الحدود "الاسرائيلية"، وصفت إصابة اثنين منهما بالخطيرة  جراء تنفيد عملية اطلاق النار قرب باب السلسلة بالقدس المحتلة .

وأفادت صحيفة معاريف، ان عملية إطلاق نار نفذها شاب فلسطيني في البلدة القديمة بالقدس.

وبينت معاريف أن  أحد أفراد الشرطة أصيب بجراح خطيرة للغاية بعد إصابته في رأسه وحياته في خطر، والثاني أصيب بجراح خطيرة، فيما وصفت حالة الاثنين الآخرين بالمتوسطة.

وأشارت إلى أن أفراد من الشرطة أطلقوا النار صوب المنفذ وحيدوه، وأعلن عن استشهاده، وشارك معه منفذ آخر حاول تنفيذ طعن وقام بالفرار من المكان.

وعقب العملية هرعت قوات كبيرة من الشرطة الإسرائيلية إلى البلدة القديمة، وعملت على تطويق المكان.

وأفاد شهود عيان أن أصوات كثيفة من الرصاصة سمعت من منطقة باب السلسلة ,احد ابواب الأقصى ، وعلى الفور اغلقت القوات ابواب الاقصى والقدس القديمة.

كلمات دلالية