رابط التسجيل للعمل داخل الأراضي المحتلة 1948 " إسرائيل " اليوم الاحد 21-11-2021

الساعة 08:14 ص|21 نوفمبر 2021

فلسطين اليوم

رابط التسجيل الالكتروني للعمل داخل الأراضي المحتلة 1948 " إسرائيل " اليوم الاحد الموافق 21-11-2021 ، وبدأ المواطنين في قطاع غزة بالبحث عن رابط التسجيل عبر مواقع الانترنت تحديدًا على محرك جوجل ، ولقد اهتم فريق فلسطين اليوم بعلميات البحث وكتب هذه المقالة التي توضح لكم ابرز الشروط والرابط التقديم .

وخلال الساعات الماضية ونتيجة لعمليات البحث الكبيرة وضع الفريق بين ايديكم رابط التسجيل للعمل داخل الأراضي المحتلة 1948 " إسرائيل " ، حيث بات الان بإمكان الجميع أو المقبلين للعمل التسجيل بكل أريحية تامة .

رابط التسجيل للعمل داخل الأراضي المحتلة 1948 " إسرائيل "

وعن رابط التقديم للعمل داخل الأراضي المحتلة 1948 " إسرائيل " ، ونشرت وزارة العمل في قطاع غزة رابط التسجيل وهو هنا .

شروط العمل في " إسرائيل "

ونشرت وزارة العمل في غزة وعبر موقعها الالكتروني الرسمي ،  أبرز الشروط الواجب توفرها في الشخص المتقد للعمل في " إسرائيل " (متزوج، العمر فوق ٢٦ عام ،غير موظف، حاصل على بطاقة التطعيم، خلو الصحيفة الجنائية).

ارتفاع البطالة في غزة

وقد تجاوزت نسبة البطالة في صفوف العمال في قطاع غزة 70% نتيجة الحصار الإسرائيلي وأزمة فيروس كورونا التي فاقمت من حجم المعاناة ، وفق ما قاله رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين سامي العمصي .

واستعرض العمصي في اجتماع سابق واقع العمال الفلسطينيين في قطاع غزة، مبينا أن أعداد المتعطلين عن العمل تجاوزت ربع مليون عاطل، وأن نسبة البطالة في صوف العمال تجاوزت 70%، وأن نحو 140 ألف عامل تضرروا من الجائحة، فيما فاقت خسائرهم 40 مليون دولار.

وأكد العمصي ان قطاع العمال سيحتاج فترة كبيرة للتعافي من الآثار التي سببها فيروس كورونا، في ظل عدم قدرة مئات المصانع على العودة وممارسة اعمالها، مبينا أن من بين 2000 مصنع استطاعت 500 مصنع تشغيل أنفسهم.

وفي نهاية المقالة حول رابط التسجيل الالكتروني للعمل داخل الأراضي المحتلة 1948 " إسرائيل " نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم

 

كلمات دلالية