الحركة الأسيرة تعلن خطوات احتجاجية على استشهاد الشهيد العمور

الساعة 10:40 ص|18 نوفمبر 2021

فلسطين اليوم

أكدت الحركة الوطنية الأسيرة في سجون الاحتلال اليوم الخميس 18/11/2021، أن ارتقاء الشهيد سامي العمور من مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، في سجون الاحتلال الصهيوني، عملية إعدام حقيقية وتأكيدًا جديدًا على سياسة الإهمال الطبي.

ونعت الحركة الوطنية الأسيرة في سجون الاحتلال الشهيد العمور، الذي ارتقى في سجون الاحتلال، نتيجة سياسة الإهمال الطبي الذي مارسته سلطات السجون بحق الأسير، حيث مكث أكثر من 14 ساعة في معبار السبع أثناء نقله إلى المستشفى من سجن نفحة الصحراوي، وذلك تأكيدًا على مدى نازية هذا المحتل الذي يتفنن في تعذيب وقتل أسرانا في سجون الاحتلال.

وطالبت، جماهير شعبنا ومؤسساته بالوقوف أمام هذه الجريمة النكراء بمسؤولية عالية، ومحاسبة هذا المحتل على جرائمه بكافة الوسائل في كافة المحافل.

كما حملت الحركة الوطنية الأسيرة الاحتلال كامل المسؤولية، فإنها تعلن الحداد بإغلاق الأقسام اليوم وإرجاع وجبات الطعام حدادًا على روح الشهيد.

ودعت الحركة الأسيرة، فصائل المقاومة للاستمرار في سعيها الحثيث لإتمام صفقة تبادل تضمن تحرير كافة أسرانا، والتي هي السبيل الوحيد لنا للخلاص من هذا العدوان المستمر علينا، سواءً بالقتل أو التنكيل أو القمع.

 

كلمات دلالية