تعليق الدوام في جامعات الخليل حتى نهاية الأسبوع الجاري

الساعة 07:34 م|16 نوفمبر 2021

فلسطين اليوم

قررت اتحادات الطلبة في جامعة الخليل وبوليتكنك فلسطين والقدس المفتوحة في محافظة الخليل، والاطر الطلابية في هذه الجامعات، تعليق الدوام فيها حتى نهاية الاسبوع الحالي.

وقال محمد ابو دبوس رئيس مجلس اتحاد الطلبة في جامعة بوليتكنك فلسطين، ان اتحادات الطلبة قرروا تعيق الدوام فيها حتى نهاية الاسبوع الحالي، بسبب الأحداث المؤسفة التي وقعت داخل جامعة الخليل اليوم الثلاثاء.

وأضاف ابو دبوس: "نأسف على الاحداث التي وقعت اليوم في جامعة الخليل، وعلى الجميع ان يدرك بأنه يجب الحفاظ على حرمة وقدسية حرم الجامعات الفلسطينية سواء في الخليل او في الوطن ككل، لا يجوز بأي حالة من الاحوال نقل المشاكل والاحداث العشائرية على داخل حرم هذه الجامعات".

وناشد ابو دبوس، باسم اتحادات الطلبة والاطر الطلابية، محافظ الخليل والمؤسسة الامنية والعقلاء في محافظة الخليل ووجه الخير بالتدخل لحل الزمة والخلاف بين عائلتي العويوي ابو عيشة والجعبري، واعادة الأمن والأمان لمحافظة الخليل.

ووقع صباح اليوم الثلاثاء، شجار بين الطلبة في جامعة الخليل، ووفق مصادر مطلعة، فأن الشجار وقع بين طلبة من عائلتين في الخليل، ويبدو بأن هذا الشجار هو امتداد للشجار الذي وقع بين العائلتين وتم أخذ هدنة بينهما لمدة شهر، وشارك فيه عدد من الطلبة، واستخدمت الأيدي والعصي في الشجار أصيب على أثره عدد من الطلبة، لم تعرف بعد طبيعة هذه الاصابات.

كلمات دلالية