محرز يحسم مصيره مع مانشستر سيتي

الساعة 06:44 م|15 نوفمبر 2021

فلسطين اليوم

قالت تقارير صحفية فرنسية، إن الدولي الجزائري رياض محرز قرر الرحيل عن ناديه مانشسر سيتي الإنجليزي، خلال الميركاتو الشتوي المُقبل.

وتراجعت مشاركات اللاعب مع مانشستر سيتي في الفترة الأخيرة، في ظل تعويل المدرب الإسباني بيب جوارديولا على البرازيلي جابريال جيسوس في مركز الجناح الأيمن.

موقع فوت "ميركاتو" الفرنسي أشار لعدم رغبة صاحب القدم اليُسرى في الاستمرار مع "السكاي بلوز"، لعدة أسباب، وأنه يفضل الرحيل في أقرب فرصة.

وشرح الموقع: "محرز يرغب في الرحيل بسبب وضعيته الرياضية، ولعدم توصله لاتفاق حتى الآن من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023، والذي كان يُفترض أن يُجدد في الأسابيع الماضية، ولكن المُفاوضات تعطلت لأسباب مجهولة".

ورشح المصدر، حسب مصادره، إمكانية مُغادرة الجناح الطائر الدوري الإنجليزي بشكل كامل، علما بأنه كان محل متابعة مؤخرا من ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، فضلا عن بعض الفرق الأخرى.

وتبقى المشكلة الأبرز التي تعيق رياض محرز حاليا، التزامه بالمشاركة مع منتخب بلاده الجزائر. في نهائيات كأس أمم إفريقيا في الكاميرون بداية العام المُقبل 2022، وهو ما قد يُعقد أي صفقة مُستقبلية باعتباره سيغيب عن فريقه لمدة شهر كامل.

يذكر أن محرز ساهم في 10 أهداف على مدار 15 مباراة خاضها مع مان سيتي في كافة البطولات هذا الموسم سجل فيها 8 أهداف وصنع 2.

ومنذ انتقاله للسيتي قادماً من ليستر سيتي في صيف عام 2018 شارك محرز في 157 مباراة، سجل فيها 47 هدفاً وصنع 39 آخرين في كافة البطولات بإجمالي 86 مساهمة تهديفية.

كلمات دلالية