ممثل الجهاد بطهران: عملية زقاق الموت مثال للبطولة ورمز للشعب الفلسطيني

الساعة 05:18 م|15 نوفمبر 2021

فلسطين اليوم

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي وممثل الحركة في طهران ناصر أبو شريف، أن عملية زقاق الموت عملية نوعية من طراز آخر بالرغم من وجود عمليات كثيرة تمثل قدرة شعبنا في المقاومة.

وقال أبو شريف لـ"إذاعة صوت القدس"، إنه في ظل حالة التنسيق الأمني لا يمكن إيجاد مثل عملية زقاق الموت ردا على التغول الصهيوني في الضفة، مشيرًا إلى أن العدو في حالة تراجع.

وأضاف أن عملية زقاق الموت توجه خصوصًا لمن ينسق مع الاحتلال "الإسرائيلي".

وشدد عضو المكتب السياسي، على أن لغة الانتفاضة والقوة هي اللغة التي يفهمها العدو الصهيوني، لافتًا أنها يجب أن تكون هي اللغة الوحيدة أمام العدو وليس التنسيق الأمني.

وأوضح أن الشعب الفلسطيني لا يمكن أن يلقي السلاح بأي شكل من الأشكال، مستذكرًا وقوف شعبنا في أماكن تواجده مع مقاومته في معركة سيف القدس.

وتابع: "ما يكسر إرادة العدو وصلفه هو المقاومة فقط وهي الرد الحقيقي على المشروع الصهيوني في كل فلسطين المحتلة، والمطلوب من شعبنا الفلسطيني التحرك لمواجهة الكيان الصهيوني فعندما يتحرك الشعب الفلسطيني تتحرك الأمة الإسلامية".

وأردف: "عملية زقاق الموت تعد مثالًا للبطولة ورمز لهذا الشعب الفلسطيني المناضل".

كما شدد على أهمية ساحة الأسرى في مواجهة العدو الصهيوني، داعيًا للنهوض نصرة للأسرى إعلاميا وسياسيا والعمل على تحريرهم من خلال عمليات أسر.

كلمات دلالية