بدء الامتحانات النصفية في كلية مجتمع الأقصى

الساعة 07:24 م|14 نوفمبر 2021

فلسطين اليوم

بدأت كلية مجتمع الأقصى للدراسات المتوسطة الامتحانات النصفية الوجاهية للفصل الدراسي الأول 2021-2020 لكافة التخصصات في فرعي الكلية غزة وخان يونس، بعد عقدها لعامين الكترونياً بسبب جائحة كورونا، التي تستمر حتى 21 من الشهر الجاري.

وأوضح عميد الكلية د. عبد الناصر ريان أنه بالتعاون مع رؤساء وأعضاء لجان الامتحانات الفرعية تم امداد اللجان بكافة الاحتياجات اللوجستية، كما حرصت الكلية على ضمان عملية سير الامتحانات النصفية من خلال توزيع جداول الامتحانات، المراقبات، وتذكير الطلبة بمواعيد الامتحانات، واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لإنجاز امتحانات الفصل الأول بالشكل الأفضل.

وشكر د. ريان اللجان وكافة المحاضرين على جهودهم المبذولة لإنجاح الامتحانات بتسليم امتحاناتهم بالوقت المناسب، داعية الطلبة الى الالتزام بالتعليمات التي أقرتها الشؤون الأكاديمية منها ضرورة اصطحاب البطاقة الجامعية والتقيد بموعد الامتحانات.

وتفقد عميد الكلية لجان الامتحانات في يومها الأول، مؤكدًا أن الامتحانات تجري بشكل هادئ ومنظم، وعلى مستوى عال من المهنية، وبإشراف لجان تعمل على تحقيق أجواء تتميز بالراحة والهدوء لتقديم الامتحانات، متمنياً للطلبة كل النجاح والتفوق.

بدوره، تفقد د. موسى جودة مساعد العميد للشؤون الأكاديمية في كلية مجتمع الأقصى للدراسات المتوسطة، لجان الامتحانات النصفية في فرع الكلية خان يونس.

وأوضح د. جودة أنه بالتعاون مع رؤساء وأعضاء لجان الامتحانات الفرعية تم امداد اللجان بكافة الاحتياجات اللازمة، مشيرا إلى أن الشؤون الأكاديمية بجهود الجميع من لجان وأكاديمية وملاحظين تبذل قصارى جهودها للخروج بالامتحانات بالصورة المثلى.

 دعا د. جودة الطلبة الى الالتزام بالتعليمات التي أقرتها الشؤون الأكاديمية منها ضرورة اصطحاب البطاقة الجامعية والتقيد بموعد الامتحانات وضرورة إقفال الأجهزة الخلوية عند دخول قاعة الامتحان.

وحث د. جودة الطلبة على الاستعداد الجيد الامتحانات وبذل المزيد من الاجتهاد والمذاكرة وتنظيم الوقت لتحقيق هدفهم بالنجاح.

كلمات دلالية