أحدث تردد لقناة طيور الجنة بيبي 2022

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 04:49 م
12 نوفمبر 2021
تردد قناة بيبي.jpg

يقدم لكم موقع "فلسطين اليوم" العديد من ترددات القنوات المختلفة والتي تهم الأطفال وعائلاتهم، واليوم نقدم لكم تردد قناة طيور الجنة بيبي 2022، والذي زادت عمليات البحث عنه على جوجل، ويحرص الموقع كذلك على تقديم كافة التحديثات المتعلقة بالقنوات.

أحدث تردد لقناة طيور الجنة بيبي 2022

قناة طيور الجنة

نتحدث عن قناة من النادر أن نجد طفل عربي لا يقوم بمتابعتها كل يوم، بل كان لها التأثير الأكبر على شخصيتهُ ومعدل نموه العقلي والبدني، هذه القناة هي قناة طيور الجنة الغنية عن التعريف، فهيا نتعرف على التردد الجديد لها على القمر الصناعي نايل سات.

أحدث تردد لقناة طيور الجنة بيبي 2022

وتقوم القناة بالتوجه نحو محتوى هادف يخدم الطفل العربي، فهي أول قناة فضائية مخصصة للأطفال وكانت انطلاقتها الأولى في عام 2008م من مدينة عمان بالأردن أي أن عمر القناة نحو أحدى عشر عام، وتعود ملكية القناة إلى الملك خالد مقداد، وبعدها تم إنشاء عدة قنوات تابعة لها مثل طيور بيبي وطيور بيبي بالإنجليزية وكذلك قناة طيور بيبي باللغة التركية.

أحدث تردد لقناة طيور الجنة بيبي 2022

وتقدم طيور الجنة محتوى يخدم الطفل من محتوى تربوي هادف سواء كانت أغاني أطفال أو برامج أو رسوم متحركة، حيث انفردت القناة بطريقة عرضها المميز للمحتوى الخاص بها حيث عملت على جذب الأطفال بدرجة غير عادية، وأصبحت مجموعات الأطفال في الحضانات أو المدارس يتغنون طوال اليوم بأغنيها.

أحدث تردد لقناة طيور الجنة بيبي 2022

تردد قناة طيور الجنة عربسات 2021

يمكنكم استقبال تردد طيور الجنة الجديد على القمر الصناعي عرب سات لذا بادر بإدخال التردد التالي :

التردد : 11632

استقطاب : عمودي

معدل ترميز : 27500

أحدث تردد لقناة طيور الجنة بيبي 2022

برامج قناة طيور الجنة 

ونذكر من هذه البرامج ما يلي:-

برنامج صوتك كنز:- يحاول هذا البرنامج تسليط الضوء على الموهبة الغنائية لدى الأطفال عن طريق عرض بعض المواهب الجذابة.

برنامج رياضة × رياضة:- عبارة عن برنامج رياضي يستهدف الأطفال من سن خمس سنوات حتى أربعة عشر عام، حيث يتم إقامة تنافس رياضي فيما بينهم.

برنامج فزورة مع الأمورة:- هذا البرنامج من أكثر البرامج المحببة لدى الأطفال حيث تمكنت الطفلة جنى من جذب قلوب الأطفال بطريقتها الشيقة والجذابة.

برنامج شمس لا تغيب:- يحاول هذا البرنامج غرس القيم والمبادئ لدى الأطفال وتقديم النصائح لهم عن طريق قصة طريفة ومسلية.

بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من البرامج التي قدمتها القناة مثل (فزورة مع الأمورة، بيت الحج، رياضة في رياضة، نشرة أخبار الدار، جنفل، قالتي العصفور، شموس لا تغيب، علي الهوي سوا، أشكال ألوان، الو طوط، منبر أحباب الله).