الهيئة القيادية لأسرى الجهاد في سجون الاحتلال تنعى وزير الأسرى السابق وصفي قبها

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 01:06 م
12 نوفمبر 2021
أسرى الجهاد.jpg

نعت الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال الصهيوني اليوم الجمعة، القائد الوطني وزير الأسرى السابق "وصفي قبها"، الذي وافته المنية أمس متأثرًا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا بعد حياة حافلة بالجهاد والتضحية والعطاء، ومقارعة الاحتلال.

وقالت الهيئة:" أنه برحيل القائد الوطني وصفي قبها تفتقد فلسطين شخصية وطنية بامتياز، قضت قرابة 13 في سجون الاحتلال دفاعًا عن خيار المقاومة والجهاد".

وأضافت :"أن المجاهد أبو أسامة لم يدخر جهدًا في الدفاع عن الأسرى وحمل قضيتهم بأمانة، ولم تثنه عن نصرتهم الاعتقالات، وعاش حياته داعيًا إلى الوحدة وتلاحم أبناء شعبنا في مواجهة العدو الصهيوني.

وتوجهت الهيئة بالتعزية لعائلة الفقيد وأبنائه وأهالي محافظة جنين وجميع الأسرى والمحررين، الذين فقدوا أبا أسامة، رحمه الله وتقبله في عليين.

 

وإليكم نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان نعي القائد الوطني المجاهد وصفي قبها تنعى الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال الصهيوني القائد الوطني المجاهد، وزير الأسرى السابق "وصفي قبها"، الذي وافته المنية أمس متأثرًا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا بعد حياة حافلة بالجهاد والتضحية والعطاء، ومقارعة الاحتلال. برحيل القائد الوطني وصفي قبها تفتقد فلسطين شخصية وطنية بامتياز، قضت قرابة 13 في سجون الاحتلال دفاعًا عن خيار المقاومة والجهاد. إن المجاهد أبو أسامة لم يدخر جهدًا في الدفاع عن الأسرى وحمل قضيتهم بأمانة، ولم تثنه عن نصرتهم الاعتقالات، عاش حياته داعيًا إلى الوحدة وتلاحم أبناء شعبنا في مواجهة العدو الصهيوني. نتوجه بالتعزية لعائلة الفقيد وأبنائه وأهالي محافظة جنين وجميع الأسرى والمحررين، الذين فقدوا أبا أسامة، رحمه الله وتقبله في عليين.

الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال الصهيوني

الجمعة: 12 تشرين الثاني/ نوفمبر 2021م