تردد قناة الفجر الجزائرية 2022 الحديث

الساعة 11:14 ص|12 نوفمبر 2021

فلسطين اليوم

يعد تردد قناة الفجر الجزائرية 2022 الحديث من أكثر الترددات التي تشهد بحثًا مكثفًا على محركات البحث في الانترنت وتمكنت القناة من جذب انتباه مئات الآلاف من ابناء الدول العربية.

وحققت القناة نسبة مشاهدة عالية واهتمام كبير بسبب ما تعرضه من مباريات كرة قدم ومسلسلات تركية مترجمة لا تعرض الا عبرها، وبذلك خطفت القناة قلوب الناس وجذبت اهتمامهم لضرورة وجود القناة على شاشاتهم المنزلية.

تتميز القناة بالاهتمام الواسع ببث مباريات كرة القدم الى جانب المسلسلات الأكثر متابعة على مستوى الشرق الاوسط مثل المسلسلات التركية التاريخية خاصة مسلسل قيامة عثمان الأمر الذي منحت القناة نسب مشاهدة عالية جدًا.

ونقدم لكم عبر موقع فلسطين اليوم تردد قناة الفجر الجزائرية 2022 على نايل سات الجديد بعد أن قامت ادارة القناة بتغيره نظرًا لمحاولتها تطوير جودتها وصورتها أمام المتابعين والمشاهدين من مختلف شرائح المجتمع.

مسلسلات قناة الفجر الجزائرية

أولا: مسلسل قيامة المؤسس عثمان ، ويعد المسلسل من الاكثر شهرًا في الدراما التركية وهو مسلسل تاريخي إسلامي يحكي بطولة قائد إسلامي يحهله الكثير منا كعرب لذلك يقيل

ثانيًا: الطبيب العبقري أقامت إدارة قناة الفجر استفتاء جمهور للاختيار ما بين مسلسل الطبيب العبقري ومسلسل الحفرة الجزء الرابع . وكانت النتيجة المعادلة جعلت القناة تعرض كليهما. ومسلسل الحفرة الجزء الرابع.

برامج قناة الفجر الجزائرية

برنامج كاميرا كاشي الذي تابعه مشاهدون كثر لما تحتويه من حلقات رائعة.

برنامج الشهير الغاز من الجزائر الذي لاقى كثير من الشهرة والنجاح.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2022 على نايل سات

  • القمر الصناعي نايل سات

التردد : 12034 - معدل الترميز : 27500 - الاستقطاب : أفقي - معدل تصحيح الخطأ : 4/3 - الجودة HD

  • تردد آخر على القمر الصناعي نايل سات

التردد : 10922 - معدل الترميز : 27500 - الاستقطاب : أفقي - معدل تصحيح الخطأ : 4/3 - الجودة HD

كلمات دلالية