أبو مجاهد" الشهيد القائد "أبو سليم" أذل قادة الاحتلال وجعلهم اضحوكة أمام العالم

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 09:36 ص
12 نوفمبر 2021
بهاء ابو العطا (3).JPG

في الذكرى الثانية لاستشهاده..قال مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين محمد البريم "أبو مجاهد": "إن القائد والشهيد الكبير "بهاء ابو العطا" أبو سليم كان قائدا فذا ومميزا وجريئا، وشكل هاجسا قويا وكابوسا مرعبا للاحتلال الإسرائيلي.

وأكد البريم في تصريح صحفي في الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد القائد الكبير في سرايا القدس بهاء أبو العطا "أبو سليم"، أنه بفقدان القائد أبو العطا، المقاومة الفلسطينية فقدت قائداً كبيراً وقدوة يحتذى بها وايقونة ثورية هزت كيان العدو الصهيوني.

وشدد على أن الشهيد "أبو سليم" جعل من قادة العدو الإسرائيلي أضحوكة وأذلهم امام انظار كل العالم، فكان الدرع والسياج الحامي للشباب الثائر في مسيرات العودة وكسر الحصار على حدود قطاع غزة".

وذكر، أن الشهيد القائد "أبو سليم" سيبقى حيا فينا نقتفي إثره ونوره وسيرته المباركة متبعين نهجه المقاوم وستظل دماؤه منارة لكل الاحرار في الامة كلها.

وختم حديثه بالقول: "في ذكرى استشهاد القائد الكبير بهاء أبو العطا ومعركة صيحة الفجر لا ننسى شهيدي ألوية الناصر صلاح الدين شهداء وحدة المدفعية الذين شاركوا في الرد على استشهاد القائد بهاء ("الشهيد أحمد الكردي" والشهيد محمد معمر " وشهداء سرايا القدس الابطال) وعهداً لهم ولكل الشهداء الأطهار أن نبقى على نهجهم ودربهم وطريقهم لا نحيد أبداً حتى زوال العدو الصهيوني الغاصب".