القيادي المدلل : رسالة أسرى كتيبة جنين تؤكد مدى الثقة بالمقاومة

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 12:12 م
09 نوفمبر 2021
الأسير  كتيبة جنين كممجي.jpg

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل اليوم الثلاثاء 9/11/2021 ،  ان أسرى كتيبة جنين يبعثون برسالة أأمل بأن نضالهم وجهادهم ما زال مستمراً, رغم كل المضايقات التي يمارسها الاحتلال ضدهم.

وقال المدلل خلال تصريحات لصوت القدس ان رسالة أسرى كتيبة جنين تؤكد مدى الثقة بالمقاومة, وقدرتها على تحريرهم بكل ما يملكون من قدرات وإمكانات عبر صفقات تبادل للأسرى.

وشدد على ان كل الفصائل الفلسطينية وأذرعها العسكرية وعلى رأسها سرايا القدس أكدت أن الأسرى وتحريرهم على رأس الأولويات وتحظى بعناية خاصة .

وأشار الى ان رسالة الأمين العام لحركة الجهاد أبو طارق ما زالت حاضرة حتى اللحظة, محذراً الاحتلال من المساس بحياة أي أسير فلسطيني داخل السجون.

وطالب المدلل الوسطاء التدخل قبل خلط الأوراق بفعل تعنت الاحتلال وهمجيته, والمقاومة أيديها على الزناد وجاهزة للدفاع عن الأسرى، معتبراً ان الاحتلال يعيش حالة إرباك حقيقة بفعل إضراب الأسرى بأمعائهم الخاوية, والأسرى يزدادون عزيمة وقوة كل يوم.

وجدد تأكيده ان محاولات الاحتلال ترهيب الأسرى ووقف إضرابهم لم تنجح, والأسرى يواصلون معركتهم بكل قوة وعزة ، معتبراً ان الاحتلال يحاول إعادة قوة ردعه بعد معركة سيف القدس وعملية هروب الأسرى الستة, من خلال الهجمة الشرسة على الأسرى والتضييق عليهم.