الكشف عن تفاصيل انتقال تشافي لتدريب برشلونة

الساعة 09:25 ص|06 نوفمبر 2021

فلسطين اليوم

كشفت "صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أمس الجمعة، أن اتفاقًا قد وصل إليه الطرفان( برشلونة والسد القطري)، بعد محادثات مكثفة في الساعات الماضية، وبطله الأول هو "تضحيات" المدرب الشاب

وقالت الصحيفة في أحدث تقاريرها، إن برشلونة اتفق مع تشافي على تقاسم قيمة الشرط الجزائي، أي أن البرسا سيدفع 2.5 مليون دولار للنادي القطري، وبالمثل سيقوم المدرب الشاب حتى يتم إنهاء قضية الشرط الجزائي تمامًا.

وأعلن السد في بيانٍ رسمي قبوله رحيل تشافي عن صفوفه إلى برشلونة بعد التوصل إلى اتفاق بدفع الشرط الجزائي الموجود في عقد المدرب مع عيال الذيب، والذي يبلغ خمسة ملايين دولار، وهو ما نفته إدارة البلوجرانا فيما بعد عبر مختلف وسائل الإعلام.

وفي نفس السياق، أوضح راديو كتالونيا أن المدرب الجديد للبرسا سوف يجني الأموال التي دفعها للسد من خلال أحداث ترويجية ضخمة في المستقبل.

وبين أن برشلونة كذلك لن يخسر أمواله، فمن الناحية الاقتصادية سيتمكن من إدخال الأموال مجددًا إلى خزينته من خلال خوض مباراة ودية مع السد في قطر لم يتم تحديد موعدها حتى الآن.

يذكر أن أولى مواجهات تشافي في منصب المدير الفني لبرشلونة سوف تكون ديربي مقاطعة كتالونيا أمام إسبانيول بعد العودة من التوقف الدولي الممتد لمدة أسبوعين.

كلمات دلالية