خطوات التسجيل في برنامج دعم الريف السعودي 1443 - 2021 .. شروط التقديم

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 03:40 م
03 نوفمبر 2021
خطوات التسجيل في برنامج دعم الريف السعودي 1443 - 2021 .. شروط التقديم

التسجيل في برنامج دعم الريف السعودي 1443 - 2021 ، ويقدم فريق فلسطين اليوم الاخباري ابرز خطوات التسجيل في هذا البرنامج الذي تدعمه حكومة المملكة من أجل مساعدة الفقراء لا سيما المزارعين ، كما انه يهدف إلى دعمهم وتطوير خطتهم الريفية عبر تقديم مساعدات نقدية ، وبدأ هؤلاء الموطنين بالبحث عبر الانترنت خاصة في جوجل من أجل التعرف على طريقة وخطوات التسجيل في هذا البرنامج الذي يستفيد منه مئات آلاف الاسر .

ولقد وضعنا ايضًا لكم ابرز خطوات التسجيل في برنامج دعم الريف السعودي 2021 ، بعدما رصدنا عمليات بحث عالية من قبل المواطنين عبر شبكة الانترنت العنكبوتية ، وبين السطور ستتعرفون عليها وهي خطوات سهلة ويمكن لكافة الأشخاص تطبيقها بكل أريحية تامة .

إليك خطوات التسجيل في برنامج دعم الريف 1443

ولقد وضعا لكم ابرز خطوات التسجيل في برنامج دعم الريف 1443 وهي على النحو التالي: اولا عليك الدخول مباشرة الى الموقع الالكتروني ريف هنا .

ثانيا: وبعد الخطوة الماضية ننتقل إلى الخطوة التالية وهي أنه عند ظهور الصفحة تقوم بالنقر فوق ايقونة انشاء حساب جديدة على منصة ريف، ثالثا: وفي الخطوة الثالثة قم بكتابة البيانات والمعلومات بشكل صحيح مثل، للاسم، ورقم الهوية الوطنية، وكلمة المرور، وتاريخ الميلاد، ورمز التحقق، ثم تقوم بالنقر فوق ايقونة التسجيل.

رابعا: الخطوة الرابعة في خطوات التسجيل في برنامج دعم الريف إذ سوف تصلك على هاتفك رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق قم بكتابته، ثم بعد ذلك تكتمل عملية التسجيل في برنامج دعم الريف.

شروط التسجيل في برنامج دعم ريف المواطن

ولقد وضعنا لكم ابرز شروط التسجيل في هذه البرامج ، وهو على النحو التالي: أولاً: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو لديه بطاقة تنقل.

ثانيًا: يعمل بإحدى الوظائف الزراعية، ولدى المتقدم وثيقة العمل الحر

ثالثًا: ان يكون لديه حساب بنكي. رابعًا: ان يكون من المنطقة التي يشملها الدعم.

خامسًا: لديه وثائق تثبت أهليته في ممارسة المهنة.

سادسًا: لا يزيد دخل المواطن المتقدم عن 6000 ريال سعودي.