الشيخ حبيب: اغتيال القيادي البارز هاني عابد جاء كواحدة من النتائج  المباشرة لاتفاق أوسلو

الساعة 12:54 م|02 نوفمبر 2021

فلسطين اليوم

أكد القيادي في حركة الجهاد الاسلامي الشيخ خضر حبيب اليوم الثلاثاء 2/11/2021، أن اغتيال الأكاديمي والأستاذ الجامعي هاني عابد ، أحد القيادات البارزة في حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، جاء اغتيال القائد الأستاذ هاني عابد كواحدة من النتائج  المباشرة لاتفاق أوسلو.

وقال القيادي حبيب في تصريح صحفي:"في مثل هذا اليوم من العام 1994 نفذ العدو جريمة اغتيال سياسي بشعة وجبانه بحق الأكاديمي والأستاذ الجامعي هاني عابد ، أحد القيادات البارزة في حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين."

وأكد القيادي حبيب، أن اغتيال القائد الأستاذ هاني عابد جاء كواحدة من النتائج  المباشرة لاتفاق أوسلو، الذي كان الشهيد الاستاذ هاني أول مستهدف بالاعتقال السياسي ثم بالاغتيال بعد ذلك الاتفاق الكارثي.

وأوضح القيادي حبيب، أن الشهيد هاني عابد "أبو معاذ" ، كان قائداً مقداماً ومربياً وصاحب تجربة واسعة ، وتحمل مسؤوليات كبيرة في الجهاد والمقاومة ، وصاحب بصمة ساطعة في العمل السياسي والاعلامي والجماهيري.

وأضاف الشيخ حبيب:"رحم الله الشهيد الأستاذ هاني عابد، ونحن في ذكرى استشهاده نجدد عهدنا مع الله ثم مع شعبنا  وأمتنا ألا نقبل ولا نستقبل وأن نواصل طريق المقاومة والجهاد حتى تحرير ارضنا واستعادة مقدساتنا."

كلمات دلالية