خلال وقفة اسناد نظمتها مهجة القدس

بالصور القيادي المدلل : الاحتلال يُنفذ جريمة بحق الأسرى والمضربين عن الطعام سينتصرون

الساعة 11:40 ص|31 أكتوبر 2021

فلسطين اليوم

أكد أحمد المدلل القيادي في حركة الجهاد الاسلامي اليوم الاحد 31/10/2021 ، ان الاعتقال الإداري جريمة تنفذها قوات الاحتلال بحق الأسرى داخل سجون الاحتلال دون أي تهمة ، مشدداً على ان الاسرى المضربين عن الطعام سينتصرون على السجان كما انتصر قبلهم من الاسرى في معركة الكرامة .

وقال المدلل خلال وفقه اسناد نظمتها مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى ، تضامناً مع الاسرى السبع المضربين عن الطعام ، ان الاسرى يخوضون معركة مع الاحتلال بأمعائهم الخاوية وسط ظروف صحية صعبة ، وهم كايد الفسفوس المضرب منذ 109 يوماً ، ومقداد القواسمة المضرب منذ 102 يوماً بالإضافة الى اضراب الاسرى علاء الأعرج ، وهشام أبو هواش ،وشادي أبو عكر، وعيّاد الهريميّ ، إضافة إلى الأسير راتب حريبات المضرب عن الطعام إسنادًا لهم منذ (22) يومًا ويقبع في زنازين سجن "مجدو.

وبين المدلل ان الوقفات المساندة للأسرى المضربين تأتي لرفع معنويات الاسرى لأن لاحتلال يحاول كسر إردتهم بكافة الطرق الا ان الاسرى مصممون على الانتصار في معركتهم، محذراً من ان الاسرى المضربين يسيرون نحو الموت البطيء.

وطالب المدلل شعبنا في كافة أماكن تواجده ان يستلهم قواه لنصرة الاسرى ، لأنه لا يمكن ترك الاسرى لوحدهم ، كون ان معركة السجون هي قضية شعبنا كافة ، مشدداً على ان المقاومة الفلسطينية حاضرة ، ورسالة الامين العام لاتزال حاضرة حتى اللحظة على طاولة المفاوضات التي قال فيها اننا لا نستطيع ان نترك اسرانا لوحدهم.

وشن المدلل هجوماً على كافة المؤسسات الدولية والهيئات الحقوقية بشأن صمتهم المطبق وعدم تحركهم حتى اللحظة ، متسائلاً "أين ودر الصليب الاحمر؟ ، اين الامم المتحدة ، وغيرها من المؤسسات الحقوقية .

مهجة القدس (15).JPG
مهجة القدس (16).JPG
مهجة القدس (14).JPG
مهجة القدس (13).JPG
مهجة القدس (12).JPG
مهجة القدس (11).JPG
مهجة القدس (10).JPG
مهجة القدس (9).JPG
مهجة القدس (8).JPG
مهجة القدس (7).JPG
مهجة القدس (6).JPG
مهجة القدس (5).JPG
مهجة القدس (4).JPG
مهجة القدس (3).JPG
مهجة القدس (2).JPG
مهجة القدس (1).JPG
 

 

كلمات دلالية