الاستيطان عدوان مستمر لابتلاع الأرض

"الجهاد الإسلامي" بالضفة: مواجهة الاستيطان هو النهج القادر لردع العدوان

الساعة 08:14 ص|29 أكتوبر 2021

فلسطين اليوم

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية، أن المخططات الاستيطانية الإسرائيلي هي مخططات اجرامية وعدوانٌ يبتلع الأرض بشكل مستمر وممنهج.

وأوضحت الحركة في بيان صحفي، أن الرد على هذه المخططات العدوانية يتطلب وحدة الموقف الوطني على قاعدة مواجهة هذه المخططات العدوانية والتصدي لها بكل أشكال المقاومة التي تمثل النهج القادر على ردع هذا العدوان .

نص البيان كاملًا:

 

بِسْم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي

صادر عن حركة الجهاد الاسلامي بالضفة الغربية

مازال الاحتلال الصهيوني يمارس جرائمه الاستيطانية في اراضينا المحتلة في الضفة الغربية والقدس, غير مكترث ببعض المواقف الدولية وضاربً بعرض الحائط كل القوانين الدولية التي تجرم هذه القرارات.

إن هذه المخططات الاجرامية هي عدوانٌ يبتلع الأرض بشكل مستمر وممنهج .

إن الرد على هذه المخططات العدوانية يتطلب وحدة الموقف الوطني على قاعدة مواجهة هذه المخططات العدوانية والتصدي لها بكل أشكال المقاومة التي تمثل النهج القادر على ردع هذا العدوان .

إن الاحتلال لا يكترث بالادانات العربية والدولية المجردة ، فلا قيمة لموقف يغطيه التطبيع ويغطيه التحالف الاقتصادي والعسكري .

بالمواقف بعدم السكوت عن هذا الفعل الارهابي الذي تمارسه حكومة الاحتلال, والتي لا تكترث ببعض المواقف التي يغطيها التطبيع ويغطيها التحالف الاقتصادي والعسكري مع العدو.

إننا نطالب السلطة بوقف التنسيق الأمني وإعلان موقف يستند إلى القرارات الوطنية والإجماع الوطني لحماية الارض ومواجهة العدوان.

حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين

الضفة الغربية

الخميس 28أكتوبر 2021م

كلمات دلالية