خلال حفل فوج الشقاقي بغزة

الأوقاف بغزة توجه الشكر للقائد النخالة في تأسيس جيل واعد بالنصر

الساعة 05:32 م|26 أكتوبر 2021

فلسطين اليوم


توجه وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بغزة، د. عبد الهادي الاغا، اليوم الثلاثاء، بالتحية والشكر الجزيل للأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين القائد زياد النخالة، وعلى جهود المحفظين والمحفظات وللمشرفين ولكل القائمين على تنظيم "حفل تخريج فوج الشقاقي بغزة".

وأكد وكيل وزارة الأوقاف، الأغا، خلال حفل فوج الشقاقي بغزة، أن هذا الاحتفال التي تنظمه حركة الجهاد الإسلامي هو "الطريق الموصل إلى القدس والمدن المحتلة"، موضحًا أن هذه الجهود والاحتفالات والمبادرات، تعود على تأسيس "جيل واعد بالنصر لنا".

وقال الأغا: "نخرج اليوم ثلة من فلذات أكبدنا، وغدًا سنخرجهم في ميادين القتال، وقد اصطفاكم ربنا أنتم لقيادة مجد هذه الأمة نحو نصرها من الأعداء"، وتابع: إن "القرآن الكريم تحدث عن فسادتين لليهود وعن زوالهما ايضًا".

ويُصادف اليوم الثلاثاء 26 تشرين الأول/ أكتوبر، الذكرى الـ 26 لاستشهاد مؤسس حركة الجهاد الاسلامي الدكتور فتحي الشقاقي، الذي رحل وبقيت بصماته في الوعي والثورة حاضرة تمد الثوار والمقاومين بالعزيمة والإصرار على مواصلة المشوار حتى النصر أو الشهادة.

وتصادف ذكرى الشقاقي هذا العام مع انتصار مشرف للحركة الأسيرة وخاصة أسرى حركة الجهاد الاسلامي الذين خاضوا معركة بالجوع والصبر أخضعوا خلالها الاحتلال وتمكنوا من تركيع الاحتلال للمرة الثانية بعد عملية نفق الحرية التي أذلت الاحتلال وفضحت بشاعته أمام العالم ، وأوصلت رسالة للمحتل والتي خطها القائد المؤسس سابقاً أن المقاومة هي الطريق الوحيد للتحرير

 

 

 

كلمات دلالية