فرضت مـــعادلة توازن الــــردع

المدلل: تصريحات قادة الاحتلال تؤكد تطور ضربات المقاومة وتآكل قوة ردعه

الساعة 03:28 م|24 أكتوبر 2021

فلسطين اليوم

أكد القيادي في حركة الجهاد الاسلامي أحمد المدلل، أن تصريحات قائد سلاح المشاة في دولة الاحتلال الصهيوني "يوؤال ستريك" والتي أوضح فيها أن المجتمع الصهيوني لم يعد يحتمل خسائر الحرب؛ هي اعتراف صريح من قبل قائد عسكري صهيوني بأن ضربات المقاومة أحدثت خسائر بشرية كبيرة لدي العدو خاصة في معركة "سيف القدس".

وقال المدلل خلال تصريحات خاصة لـ"وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، إن "هذه التصريحات جاءت لتؤكد أن المقاومة بعد معركة "سيف القدس" استطاعت أن تحرز انتصارا على الاحتلال وأنه لم يستطع بكل ما يمتلك من قوة أن يحقق أهدافه باجتثاث المقاومة".

وأوضح أن المقاومة استطاعت أن تفرض مـــعادلة توازن الــــردع مع الاحتلال الصهيوني، فالعدو الصهيوني اليوم لم يعد يمتلك قوة الردع  التي كان يمتلكها سابقا والجندي الصهيوني لم يعد هو ذلك الجندي الذي قامت على كاهلها دولة الاحتلال"، مؤكداً بأن المقاومة خرجت من معركة سيف القدس لتؤكد أن المعركة لم تنتهي وأنها هي من تحدد مسار المعركة وهي من تمتلك زمام المبادرة فيها.

وشدد المدلل على أن تصريحات "يوؤال ستريك"، تثبت لنا اليوم أن الجيش الذي لا يقهر؛ قهرته أطفال الحجارة وضربات وصواريخ المقاومة خاصة في الجولات الأخيرة؛ التي أكدت قوة المقاومة وأن قوة الردع لدي العدو قد تقهقرت كثيراً أمام ضرباتها، مبيناً بأن المقاومة الفلسطينية استطاعت أن تضع أقدام شعبها على طريق الانتصار ومرحلة التحرير.

وجدد المدلل تأكيد حركته على أن "سيف القدس" لن يُغمد طالما بقي الاحتلال على أرض فلسطين وأن مهام الجهاد والمقاومة هو بقاء جذوة الصراع مشتعلة حتى تحرير الاراضي المحتلة.

وكان قائد سلاح المشاة في جيش الاحتلال الإسرائيلي "يوؤال ستريك" قد أكد في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أن المجتمع "الإسرائيلي" لم يعد يحتمل الخسائر في الحروب وخاصة البشرية منها.

وقال" إن طبيعة الحروب لم تتغير في السنوات الأخيرة، لكن المجتمع "الإسرائيلي" هو الذي تغير".

كلمات دلالية