مهنأً أسرى الجهاد بالنصر والإنجاز الكبير

أبو مجاهد: انتصار الأسرى الأبطال دليل جديد على أن الحقوق تنتزع بالقوة ولا توهب

الساعة 01:53 م|22 أكتوبر 2021

فلسطين اليوم

قال مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة الشعبية في فلسطين" محمد البريم " ابو مجاهد" اليوم الجمعة:" نبارك لابطالنا الاسرى وذويهم الصابرين انتصارهم المبارك على السجان الصهيوني المجرم" .

وأضاف أبو مجاهد: "نهنئ اخواننا في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ونبارك لهم هذا الانتصار الكبير لشعبنا واسراه الابطال أبطال الجهاد الاسلامي في سجون الاجرام الصهيوني ".

وتابع : "انتصار ابطالنا الاسرى على السجان الصهيوني انتصار لكل مكونات الشعب الفلسطيني التي وقفت خلف الاسرى الابطال دعما ومساندة لهم ولصمودهم" .

وأكد ابو مجاهد أن انتصار ابطالنا الاسرى دليل جديد على ان الحقوق تنتزع بالقوة ولا توهب وان المقاومة هي الطريق الوحيد للانتصار على العدو الصهيوني .

وأوضح أن انتصار الاسرى الجديد على السجان الصهيوني يؤكد ان وحدة الموقف داخل وخارج السجون والارادة الصلبة الفولاذية لابطال الحركة الاسيرة هي من اهم مقومات النصر على العدو الصهيوني .

وتوجه أبو مجاهد  بالتحية لابطال "عملية نفق الحرية" الذين كانوا شرارة المعركة الجديدة مع العدو الصهيوني خارج وداخل السجون .

وقال : "قضية الاسرى هي قضية مركزية لنا وستبقى على سلم اولوياتنا ومهام مقاتلينا في الوية الناصر صلاح الدين" .

وأضاف ابو مجاهد : "نتوجه بالتحية لكل من ساند ابطالنا الاسرى في إضرابهم وندعوهم الى مواصلة مساندة الاخوة الاداريين المضربين عن الطعام منذ اكثر من "100 يوم " ونحمل العدو الصهيوني المسؤولية الكاملة عن حياتهم ".

 

كلمات دلالية