ممثل الجهاد في طهران: معركة "سيف القدس" وحدت الشعب الفلسطيني حول خيار المقاومة

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 05:18 م
20 أكتوبر 2021
ناصر-أبو-شريف.jpg

أكد ممثل حركة الجهاد الاسلامي الفلسطيني في طهران ، أن معركة "سيف القدس" وحدت الشعب الفلسطيني في كاف الاراضي الفلسطينية حول خيار المقاومة.

وخلال كلمته في المؤتمر الدولي الخامس والثلاثين الافتراضي للوحدة الاسلامية المنعقد حالياً في طهران تحت عنوان " الاتحاد الاسلامي ، السلام واجتناب الفرقة والتنازع في العالم الاسلامي"، أشارأبو شريف إلى أن من نتائج معركة "سيف القدس" هو وحدت جميع الشعب الفلسطيني في غزة الضفة والاراضي المحتلة واراضي 1948 حول خيار المقاومة .

وشدد أن هذا الخيار يعني رفض الشعب الفلسطيني لكل اشكال المفاوضات مع الكيان المحتل ومشاريع التطبيع مع هذا الكيان الغاصب .

وقال إن من أبرز نتائج معركة سيف القدس هو امتداد الانتفاضة الشعب الفلسطيني في غزة الى الضفة الغربية واراضي 1948، محذراً من استمرار هذه الانتفاضة لتتحول الى انتفاضة واسعة وكبيرة.

وبين أن دور الفلسطينيين اللذين يعيشون في الاراضي المحتلة ودفاعهم عن القدس ودعمهم لمعركة "سيف القدس" وفعالياتهم التي ترعب الكيان المحتل، داعيا إلى دراسة هذه الحالة والاهتمام بها.

وولفت إلى أن كافة الشعوب العربية الاسلامية وقفت الى جانب الشعب الفلسطين في دعمها لخيار المقاومة رافضين خيار المفاوضات والتطبيع مع الكيان الصهيوني،مؤكداً  بأن الكيان الصهيوني  يحاول تهويد القدس بكل مقوماتها التاريخية والاماكن المقدسة بكل الوسائل الغير مشروعة الى جانب طرد السكان الفلسطينيين من الاراضي المحتلة لانهم يشكلون الخط الامامي في الدفاع عن القدس والمقدسات في فلسطين .

البث المباشر