الاحتلال قد فشل بعد ان راهن على التفرد بفصيل

مزهر: استمرار الاحتلال في سياسته ضد الاسرى تهديد لأمن واستقرار المنطقة

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 12:08 م
20 أكتوبر 2021
جميل مزهر القيادى فى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين (4).jpg

أكد جميل مزهر عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية اليوم الاربعاء 20/10/2021 ، ان الاسرى داخل سجون الاحتلال يواصلون معركة الحرية في مواجهة الارهاب منذ اليوم الاول  لنفق الحرية الذي ضرب تكنولوجيا الاحتلال في مقتل ، حاملين لواء الحرية والتحرير.

وقال مزهر خلال كلمتة للقوى الوطنية والاسلامية في مؤتمر خطابي شعبي نظمته حركة الجهاد الإسلامي، أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بغزة تحت عنوان "لن نترك الأسرى وحدهم" ان استمرار العدو في سياسته ضد الاسرى تهديد لأمن واستقرار المنطقة ، معتبراً ان ما تنفذه مصلحة السجون انتهاك لأبسط حقوق ومبادئ المجتمع الدولي.

واعلن مزهر في كلمته عن القوى الوطنية حالة الاستنفار الشعبية والوطنية في مواجهة الاحتلال ضد ما يمارسه ضد الاسرى واسناداً لهم في معركتهم البطولية .

وشدد مزهر على ان قضية الأسرى شكلت محطة اجماع وطني ، معتبراً ان الاحتلال قد فشل بعد ان راهن على التفرد بفصيل في معركته ضد الاسرى .

ودعا مزهر كافة قطاعات شعبنا للإنخراط في برنامج مواجهة التصعيد ضد الأسرى ، وفق برنامج نضالي يصعد حالة الاشتباك المفتوح في كافة نقاط التماس ، مطالباً الكل الفلسطيني بالتضامن مع فعاليات الاسرى لتحقيق مطالبهم ومساندتهم .

وطالب مزهر شباب الداخل المحتل والقدس لتصعيد اعتصاماتهم وفعالياتهم امام السجون والمعتقلات لمساندة الاسرى  .

ووجهة رسالة للمقاومة "عهدنا على المقاومة الا تنسى أبطالها وقادتها في الحركة الأسيرة وان تكون وفيه لهم،  وحتما سنكون على موعد مع الحرية .