وقفة في مخيم جنين نصرةً للأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال

الساعة 07:54 م|19 أكتوبر 2021

فلسطين اليوم

نظمت حركة الجهاد الاسلامي والقوى  الوطنية والإسلامية في مخيم جنين، مساء اليوم الثلاثاء، وقفة تضامينة مع الأسرى المضربين عن الطعام داخل سجون الاحتلال "الاسرائيلي".

وشارك في الوقفة التي أقيمت على مدخل المخيم، العشرات من الشبان الفلسطينيين، رافعين صور لعدد كبير من الأسرى المضربين وعلى راسهم أسرى حركة الجهاد الاسلامي وأسرى "نفق الحرية" الستة الأبطال.

وفي كلمة حركة الجهاد الاسلامي والقوى، أكد المتحدث على ضرورة المشاركة  الجماهيرية الواسعة في الوقفات الاسنادية  الداعمة للأسرى المضربين في سجون الاحتلال.

وقال:" نطالب نادي الأسير وكافة المؤسسات للنزول إلى الشارع والبدء في تنظيم فعاليات تضامنية مع الأسرى"، مؤكداً بأن ملف الأسرى هو راس الحربه لدي شعبنا في نضاله ضد المحتل "الاسرائيلي".

وأضاف:" النصر بأذن الله سيكون لأسرانا الأبطال، فكما نجح أسرى نفق الحرية في التفكير والتخطيط، سينتصرون بأمعائهم  على الاحتلال الاسرائيلي وجنوده".

وتأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة فعاليات، أعلنت عن تنظيمها حركة الجهاد الاسلامي  هذا الأسبوع مساندة للأسرى في سجون الاحتلال، وخاصة الأسرى المضربين عن الطعام، الذين يتعرضون للتنكيل على يد السجانين

يذكر أن أسرى حركة الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال "الإسرائيلي" يواصلون اليوم الثلاثاء 19/10/2021، لليوم السابع على التوالي، معركتهم البطولية بالإضراب عن الطعام لمواجهة إجراءات إدارة سجون الاحتلال التنكيلية المضاعفة بحقّهم.

IMG_٢٠٢١١٠١٩_٢٠١٢٤٢.jpg
IMG_٢٠٢١١٠١٩_٢٠١٢٤٤.jpg
 

كلمات دلالية