تحالف القوى بسوريا يحذّر الاحتلال من ممارساته تجاه الأسرى

الساعة 03:02 م|18 أكتوبر 2021

فلسطين اليوم

أكد تحالف القوى الفلسطينية في سوريا، أن الاجراءات الصهيونية العقابية بحق أسرى حركة الجهاد الإسلامي من عزل وتنكيل يعتبر انتهاك لكل الأعراف والقوانين الدولية والتي جاءت بعيد عملية نفق الحرية.

وأوضحت القوى، في بيان صحفي اليوم الاثنين، إن تلك الخطوات العقابية التي اتخذها الكيان الصهيوني جاءت في إطار الرد على عملية نفق الحرية والتي نفذها ستة أسرى في السادس من أيلول الماضي.

وقالت، أن الكيان الصهيوني يريد من وراء تلك العقوبات التعمية على فشل المنظومة الأمنية الصهيونية في الحيلولة دون ذلك، مضيفة انه يريد أيضا دغدغة مشاعر المستوطنين الصهاينة الذين يتوقون إلى تعذيب الأسرى الفلسطينيين.

وشددت القوى الفلسطينية، على تضامنتا ووقوفها إلى جانب الأسرى الأبطال الذين يقبعون في سجون الاحتلال الصهيوني بشكل عام، وإلى جانب أسرى حركة الجهاد الإسلامي بشكل خاص الذين يتعرضون اليوم إلى حملة اضطهاد من قبل مصلحة السجون الصهيونية.

وحذّرت العدو الصهيوني من ممارساته تجاه الأسرى، مبينة أن شعبنا الفلسطيني لن يتخلى عن أسراه في يوم من الأيام، وسيبقى داعماً ومسانداً لهم حتى تحريرهم من نير الاحتلال الصهيوني.

وبينت القوى، أن شعبنا سيكون إلى جانب الأسرى في معركتهم التي يخوضونها بكل شرف وبسالة، لافتة أنهم سيقومون بعدة خطوات تصعيدية في حال استمر العدو بإجراءاته التعسفية بحق أبناءنا الأسرى، الذين لم ولن يساوموا على حقوقهم في يوم من الأيام.

كما أكدت أن شعبنا الفلسطيني وقواه الوطنية ستبقى إلى جانب الأسرى، مشددة على أن العدو الصهيوني سوف يدفع ثمن تلك الاجراءات من اقتصاد مستوطنيه وأمنهم.

ودعا تحالف القوى الفلسطينية، جميع أبناء الشعب الفلسطيني الوقوف إلى جانب الأسرى، خاصة شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية.

كلمات دلالية