رابط فحص الأسماء بالمنحة القطرية لتوزيع 100 دولار وذلك عن شهر 10-2021

الساعة 02:40 م|12 أكتوبر 2021

فلسطين اليوم

رابط فحص الأسماء بالمنحة القطرية لتوزيع 100 دولار وذلك عن شهر 10-2021 ، إذ تبحث آلاف الأسر الفقيرة المستفيدة من المنحة القطرية عبر محرك جوجل الشهير عن موعد صرف المساعدات القطرية ، الأمر الذي دفع فريق فلسطين اليوم إلى تتبع أخبار المنحة القطرية وكتابة آخر المستجدات في هذه المقالة .

ولقد وضع لكم فريق الموقع رابط فحص الأسماء بالمنحة القطرية 100 دولار عن شهر أكتوبر 2021 حيث يمكن لكافة المستفيدين التعرف على أسماؤهم خلال هذه الدفعة الجديدة والبالغ عددهم 100 ألف مستفيد ، وعن موعد الصرف فهو على النحو التالي:-

موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 10-2021

ولقد وضعنا لكم موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 10-2021 ، إذ أكد مكتب الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط ، اليوم الاثنين، إنه سيبدأ خلال هذا الأسبوع صرف المساعدات النقدية الإنسانية لبعض العائلات في قطاع غزة بدعم من دولة قطر، دون أن يحدد موعدا فعلياً لعملية الصرف.

زمن المقرر أن تستفيد من المساعدات النقدية القطرية نحو ٩٥ ألف عائلة في قطاع غزة خلال أيام ، كما يضيف المسؤول الاممي . ونشير لكم إلى أنه في حال نشرت وزارة الاتصالات الرابط سنوفره لكم هنا 

دولار


 

آلية صرف المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 10-2021

وحول آلية صرف المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 10-2021 فقد قال المسؤول الاممي: عملية الصرف ستتم وفق الآلية التي تمت خلال الشهر الماضي عبر أماكن صرف معتمدة ومحددة تم الاتفاق عليها بين الأمم المتحدة وبرنامج الغذاء العالمي التابع لها وبين السلطة الفلسطينية وبدعم من دولة قطر .

وعن عملية صرف المساعدات النقدية فإنه لا توجد إشكاليات كما أنه ستصل رسائل للمستفيدين تشير إلى موعد ومكان الاستلام بالتحديد.

شروط للاستفادة من أموال المنحة القطرية 

وكانت وزارة الشؤون الاجتماعية قد أصدرت بيانًا صحفيًا، اوضحت فيه الشروط والمعايير الواجب توفرها للمستفيدين من الاسر المتعففة، لاستلام 100 دولار من المنحة القطرية، وهي على النحو التالي :

أولاً: الشرط الأول: من استلم أقل من 18 مرة .

ثانيًا: من استلم 18 مرة فما فوق؛ وعدد أفراد الأسرة أربعة فقط.

ثالثًا: وأكدت انه لا يوجد أسماء جديدة في هذه الدفعة.

رابعًا: تم إيقاف المنحة عن جميع المسافرين خارج دولة فلسطين، وهي شروط حددتها اللجنة في وقت سابق، وهي تتغير وفق ما تراه وزارة الشؤون الاجتماعية.

كلمات دلالية