في ذكرى الانطلاقة واستشهاد الشقاقي الأمين

الرابطة الإسلامية تنظم احتفالاً طلابياً صباح اليوم في جامعة القدس المفتوحة بشمال غزة

الساعة 07:34 م|11 أكتوبر 2021

فلسطين اليوم

نظمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين احتفالاً طلابياً صباح اليوم في جامعة القدس المفتوحة شمال غزة بعنوان " جهادنا .. حرية وانتصار"، وسط حضور لافت من الطلاب والطالبات.

وشارك في الحفل كل من رئيس قسم شؤون الطلاب في الجامعة أ. باسل حسونة, والقيادي في حركة الجهاد الإسلامي د. محمد شلح, والموجه العام للرابطة الإسلامية أ.سامي البسيوني, وأعضاء اللجنة التنفيذية, والهيئة الإدارية والأطر الطلابية في الجامعة.

بدوره افتتح القيادي محمد شلح كلمته بحديثه عن حياة الدكتور فتحي الشقاقي وقوة حضوره في المحافل الوطنية والإسلامية, وأن استشهاده ترك فراغاً كبيراً على الساحة الفلسطينية.

وقال شلح :"أننا نؤمن بمبدأ الوحدة والشراكة وأن فلسطين تجمعنا مع كل الأطياف ولا نختلف مع أحد، مشيراً إلى مبدأ الوحدة الوطنية والإسلامية التي تؤمن به حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وأنه لا فرق بين الشهداء فتحي الشقاقي، أحمد ياسين، ياسر عرفات، أبو علي مصطفى، وغيرهم الكثير من الشهداء".

من جانبه تحدث رئيس قسم شؤون الطلبة باسل حسونة عن الدور الهام الذي تقوم به الرابطة الإسلامية داخل حرم الجامعة والاهتمام بإحياء المناسبات الوطنية وتقديم الخدمات المتنوعة لكافة الطلبة.

ووجه حسونه  شكره الجزيل نيابة عن رئيس الجامعة ومدير فرعها في شمال القطاع لقيادة حركة الجهاد وإطارها الطلابي، مهنئا بالذكرى (34) لانطلاقة الحركة.

كلمات دلالية