عائلة بنات: حفل تأبين للشهيد نزار الأسبوع القادم

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 04:50 م
10 أكتوبر 2021
نزار بنات.jpg

أكدت عائلة الشهيد نزار بنات أن الموعد الجديد لتنظيم حفل تأبين للشهيد نزار سيكون الأسبوع القادم، داخل ساحة المجلس التشريعي في مدينة رام الله، وذلك بعد أن أتجلت السبت الماضي بسبب وفاة أحد رجال العائلة وهو عم الشهيد.

وقال عمار بنات ابن عم الشهيد نزار في تصريحات صحفية، إن العائلة والحراكات والقوى الوطنية والإسلامية والمجلس التنسيقي للقوائم المستقلة والمبادرات الشبابية المشرفة على حفل التأبين قرروا تأجيل موعد حفل التأبين لموعد أخر بعد وفاة عم الشهيد نزار".

وأضاف بنات: "ستعلن القوى الوطنية والإسلامية والمجلس التنسيقي للقوائم المستقلة والمبادرات الشبابية اليوم الأحد، الموعد الجديد لحفل التأبين، وهو بداية الأسبوع القادم على أبعد تقدير".

وبين أن السلطة تضع العراقيل أمام حفل التأبين، إذ سبق وعممت على مطاعم وقاعات مدينة رام الله منع استضافة الحفل، وهو ما دفع العائلة والجهات المشرفة على تأجيل الموعد الأول له، والذي كان مقررًا الرابع من أكتوبر الحالي.

وتوقع بنات مشاركة جماهيرية واسعة في حفل التأبين لنزار، رغم محاولات السلطة لإعاقة إقامته، إذ وُضعت أجندة للاحتفال، أبرزها كلمة العائلة، والحراكات، والجهات القانونية.

البث المباشر