تردد قناة الفجر 2022 واهم البرامج والمسلسلات

الساعة 01:56 م|10 أكتوبر 2021

فلسطين اليوم

شهد تردد قناة الفجر 2022 اهتمامًا كبير من ابناء الدول العربية استعدادًا لمشاهدة الكثير الأفلام التركية المترجمة اضافة لمشاهدة العديد من مباريات كرة القدم.

وضجت محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي بالبحث عن تردد القناة التي تعد من أهم وأبرز القنوات العربية المهمة التي تقدم المسلسلات والمباريات المشفرة.

ويهتم عدد كبير جدًا من عشاق المسلسلات التركية التاريخية الإسلامية لضبط تردد القناة اضافة إلى عرض مباريات كرة القدم لا سيما الدوريات الاوروبية التي تحظى بمتابعة عالية جدًا.

وتعرض القناة مسلسلات تركية مهمة وعدة مثل مسلسل المؤسس عثمان ومسلسل نهضة السلاجقة اضافة لمسلسلات اخرى تاريخية.

كما تعرض القناة العديد من مباريات كرة القدم العالمية مثل مباريات الدوري الاسباني والدوري الانجليزي والدوري الألماني والفرنسي اضافة إلى مباريات دوري ابطال أوروبا.

ونظرًا لما تعرضه القناة من مسلسلات ومباريات كرة القدم فإنها تحظى باهتمام كبير جدًا من عشاق ومتابعي المسلسلات ومباريات كرة القدم.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2022

القمر الصناعي : نايل سات - التردد : 12034 - معدل الترميز : 27500 - الاستقطاب : أفقي - معدل تصحيح الخطأ : 4/3 - الجودة HD

القمر الصناعي : نايل سات - التردد : 10922 - معدل الترميز : 27500 - الاستقطاب : أفقي - معدل تصحيح الخطأ : 4/3 - الجودة HD

كلمات دلالية