وفد من محرري الجهاد يزور عائلة الأسير القيادي المعزول تميم سالم

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 10:34 ص
10 أكتوبر 2021
محررو الجهاد الاسلامي.jpg

زار وفد من محرري حركة الجهاد الإسلامي في الضفة المحتلة يوم أمس السبت، ذوي الأسير القيادي المعزول تميم سالم، عضو الهيئة القيادية العليا لأسرى الجهاد داخل السجون الصهيونية، والمعزول في زنازين سجن النقب منذ عملية انتزاع الحرية في سبتمبر الماضي.

بدوره أكد القيادي المحرر الشيخ خضر عدنان خلال زيارة الوفد منزل الأسير سالم، أن الاحتلال يحاول تفتيت البنية التنظيمية لحركة الجهاد الإسلامي داخل السجون عبر الاستفراد بالأسرى، مستخدمًا كافة السبل للنيل من صمودهم.

وأوضح عدنان أن الأوضاع داخل السجون صعبة جدًا، مشيرًا إلى أن إضراب الأسرى الإداريين الستة (مقداد القواسمة وكايد الفسفوس ورايق بشارات وهشام أبو هواش وشادي أبو عكر وعلاء الأعرج) دخل اليوم فترة حساسة وخطيرة.

وتمنّى الوفد النصر العاجل والحرية للأسرى المضربين عن الطعام، وأسرى الجهاد الإسلامي الذين يتعرضون لهجمة مستمرة منذ عملية انتزاع الحرية.

وتواصل إدارة مصلحة السجون الصهيونية اتخاذ المزيد من القرارات التعسفية بحق أسرى الجهاد الإسلامي، تمثلت في عزل غالبية أعضاء الهيئة القيادية وتشتيت أسرى الحركة على غرف الفصائل وأقسام السجون في محاولة للانتقام من أسرى الجهاد عقب العملية البطولية التي نفذها أبطال كتيبة جنين عبر نفق الطريق إلى القدس في سجن جلبوع.