الأسرى يقررون إرجاع وجبتي الطعام اليوم استكمالاً للبرنامج النضالي ودعماً لأسرى الجهاد الإسلامي

الساعة 08:00 ص|10 أكتوبر 2021

فلسطين اليوم

من المقرر ان يواصل الأسرى داخل سجون الاحتلال ، خطواتهم النضالية ضد السجان ، حيث من المقرر ان يعيد الاسرى داخل سجون الاحتلال إرجاع وجبتي الطعام وتوجيه رسائل جديدة لإدارة السجون.

وأكدت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى والجرحى اليوم الاحد 10/10/2021 ان الحركة الأسيرة تواصل برنامجها الوطني الداعم والمساند لأسرى حركة الجهاد الإسلامي للأسبوع الثاني .

وبينت الحركة الاسيرة انها ستقوم اليوم إرجاع وجبتي الغذاء والعشاء وتقديم رسائل احتجاج للمطالبة بوقف الهجمة ضد أسرى الجهاد.

وكانت الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال الإسرائيلي، بكافة فصائلها، قررت البدء بخطوات تصعيدية، في ضوء ما يتعرض له الأسرى من هجمة إسرائيلية غير مسبوقة، تصل إلى مستوى "جرائم حرب".

وبينت الحركة الاسيرة ان هذه الخطوات التي بدأت بالتطبيق الفعلي والتدرج الاسبوع الماضي تأتي إسنادا للأسرى المضربين، وأسرى "الجهاد الإسلامي"، الذين يخضعون لعقوبات ممنهجة، من عزل، وتحقيق، وتعذيب، وذلك بعد انتزاع ستة أسرى حريتهم من سجن "جلبوع".

وأشارت إلى أن "سلطات الاحتلال تمارس منظومة من الإجراءات والقوانين التعسفية للانتقام من الأسرى، وأن هناك ضوءا أخضر من قبل إدارة السجون بالتعامل معهم بالشكل الذي يرونه مناسبا".

كلمات دلالية