طريقة حجز موعد في الأحوال المدنية في السعودية 1443 - 2021 من الجوال

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 03:06 م
09 أكتوبر 2021
طريقة حجز موعد في الأحوال المدنية في السعودية 1443 - 2021 من الجوال

رابط حجز في مكتب الاحوال المدنية في المملكة العربية السعودية 1443 – 2021 ، وضع بين ايديكم طاقم فريق فلسطين اليوم رابط الحجز في هذه المقالة التي اعدنها بعد ان رصدنا عمليات بحث عالية على مواقع الانترنت يطلب فيها الأشخاص الرابط وخطوات التسجيل ، وهنا يمكنكم التعرف عليهما بمجرد الانتهاء من القراءة .

ولقد وضعنا لكم رابط حجز في مكتب الأحوال المدنية في المملكة العربية السعودية 2021 ، ومن خلاله يمكنكم الان التعرف على استفساراتكم وايضًا الاستفادة من جميع الخدمات الخاصة بالأحوال المدنية في المملكة ، وتأتي هذه المقالة ضمن سلسلة مقالات نكتبها من أجل الإجابة عن اهتمامات الجمهور .

ونشير لكم إلى أن المملكة تسعى جاهدًا إلى تقديم كافة السبل من أجل توفير الراحة والوقت للمواطنين ، حتى تتمكن من انجاز مهمتك بكل سهولة واريحية دون الاضطرار الي الاصطفاف في طابور .

رابط حجز موعد في مكتب الاحوال المدنية في السعودية

ولقد قمنا بوضع رابط حجز موعد في مكتب الاحوال المدنية في السعودية هنا والذي سينقلكم مباشر إلى خدمات الاحوال المدنية .

إليك خطوات حجز موعد في مكتب الاحوال المدنية في السعودية 1443

ولقد وضعنا لكم ابرز خطوات حجز موعد في مكتب الأحوال المدنية في السعودية ، أولى هذه الخطوات إذ يترتب عليك أولاً: الدخول مباشرة الى موقع الالكتروني الخاص بوزارة الداخلية.

ثانيًا: الخطوة الثانية ، قم عزيزي بالنقر فوق زر الدخول، وانقر فوق الخدمات الالكترونية لإدارة الاحوال المدنية، ثم قم عزيزي المستفيد بالنقر فوق استعلام، قم ادخل رقم الهوية الخاص بك او رقم الاقامة اذا كنت من المقيمين في المملكة.

ثالثًا: في الخطوة الثالثة ، قم باختيار ايقونة حجز موعد الاحوال المدنية من خلال ايقونة المواعيد الالكترونية.

رابعًا: الخطوة الرابعة ، وبعد الانتهاء من الخطوات الماضية ، سوف تظهر لك مكاتب الاحوال للمدنية القريبة منك، قم باختيار المكتب القريب عليك والموعد المتاح المناسب لك ايضا.

خامسًا: في الخطوة الأخيرة ، سوف تظهر لك صورة يوجد بها جميع البيانات التي قمت بتسجيلها فقط عليك طباعتها واحضارها معك عند الذهاب الى مكتب الاحوال المدنية، بعد ذلك ستصل لك رسالة نصية على هاتفك تضمن التفاصيل الخاصة بالحجز، والباركود يجب الاحتفاظ بها وابرازها عند الذهاب الي مكتب الاحوال المدنية في وزارة الداخلية السعودية وفي نهاية المقالة نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .