مسؤول الدائرة السياسية للشعبية: حركة الجهاد وخلال 34 عاماً نفذت عمليات نوعية قضَت مضاجع العدو

الساعة 11:11 ص|06 أكتوبر 2021

فلسطين اليوم

تقدم مسؤول الدائرة السياسية للجبهة الشعبية ماهر الطاهر اليوم الثلاثاء 6/10/2021 ، في الذكرى الـ34 لانطلاقة حركة الجهاد الإسلامي للإخوة ورفقاء الدرب في حركة الجهاد الإسلامي بعميق التهنئة بالذكرى الـ34 لانطلاقة حركتهم.

وأكد الطاهر خلال تصريحات ل"صوت القدس" تربطنا علاقات استراتيجية مع حركة الجهاد الإسلامي ، ونجد أنفسنا متوافقين في القضايا التي تتعلق بالعنوان السياسي والكفاحي في الرؤية الاستراتيجية لتحرير فلسطين.

وقال الطاهر نحن على ثقة بأن حركة الجهاد الأصيلة ستستمر في كفاحها حتى تحرير كل ذرة على أرض فلسطين ، موجهاً التحية لأسرى نفق الحرية الذين هزوا المنظومة الأمنية الصهيونية ووجهوا ضربة قاسية لها. وشدد الطاهر على ان حركة الجهاد الإسلامي أضافت فعلاً نوعياً في الساحة الفلسطينية وتتميز بسلامة خطها السياسي لا تساوم، وتأمن بأن فلسطين واحدة موحدة وتؤمن بوحدة الشعب والهوية والمصير وبتحرير كل ذرة من تراب فلسطين ولا مساومة على شبر من أرض فلسطين.

واشار الى ان حركة الجهاد عبر مسيرتها خلال الـ34 عام الماضية نفذت عمليات نوعية قضت مضاجع العدو الصهيوني وقدمت الشهداء من أجل حرية شعب فلسطين.

 وأوضح ان الجهاد الاسلامي تؤمن بالوحدة الوطنية الفلسطينية وترفض الانقسام على قاعدة أساسها برنامج المقاومة والتمسك بكل الأرض والحقوق وتربطها علاقات إيجابية مع كافة الفصائل.

وجدد الطاهر في ذكرى انطلاقة حركة الجهاد العهد لشهدائنا وجرحانا وأسرانا بأننا سنواصل درب الجهاد والمقاومة حتى تحرير كل فلسطين.

 

كلمات دلالية