هل حاول حبيب نورمحمدوف إقناع كريستيانو رونالدو بالإسلام؟

الساعة 11:05 م|05 أكتوبر 2021

فلسطين اليوم

أوضح الروسي حبيب نورمحمدوف، أسطورة الفنون القتالية المختلطة، حقيقة ما يتردد عن إقناع صديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو باعتناق الإسلام.

وظهر نورمحمدوف مع كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، في العديد من الصور ومقاطع الفيديو، آخرها بعد مباراة الفريق ضد إيفرتون، السبت الماضي، في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، والتي حضرها من ملعب أولد ترافورد.

ونفى حبيب نورمحمدوف، في تصريحات نقلها موقع "90Min"، الشائعات المتداولة عن محاولته إقناع كريستيانو رونالدو بدخول الإسلام، مشيرا إلى أن كلا منهما لديه معتقدات خاصة يؤمن بها، ولم يكن هناك أي نقاش بينهما حول ذلك.

وتابع: "رونالدو يقول دائما عبارات مثل السلام عليكم، أو إن شاء الله، هو يفهم الدين الإسلامي، أعتقد أنه يؤمن بدينه، وأنا أؤمن بديني كما تعلمون، لكن عندما ألتقي بأي شخص لا أتحدث معه أبدًا في هذه الأمور العقائدية".

وعن علاقته بكريستيانو قال حبيب: "نتحدث عدة مرات كل يوم تقريبا، وعندما التقينا أجرينا محادثة حول الطريقة التي حصلنا بها على دافعنا لتحقيق النجاح".

وأضاف: "أخبرني أنه يريد أن يكون ابنه (كريستيانو جونيور) هو خليفته، عندما كان رونالدو طفلا كان يحلم فقط بامتلاك زوج بسيط من الأحذية، لكن ابنه الآن لديه كل شيء يريده".

وأتم: "إنه يخشى ألا يشعر ابنه بنفس الجوع ونفس الإرادة، عندما يكون لديك كل شيء فمن الصعب أن تجد الدافع المناسب".

كلمات دلالية