القيادي الحساينة: المناهضون للاحتلال يحققون انتصارًا جديدًا للمظلومية الفلسطينية

الساعة 01:41 م|05 أكتوبر 2021

فلسطين اليوم

أكد عضو المكتب السياسي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، د. يوسف الحساينة، اليوم الثلاثاء، أن النشطاء المناهضون ضد الاحتلال الصهيوني يتمكنون من تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازاتهم في إطار مناهضة الاحتلال ومقاطعته على مختلف المستويات، والانتصار للمظلومية الفلسطينية.

وأوضح القيادي في الجهاد الإسلامي، الحساينة، أن مجموعة من النشطاء البريطانيين المتضامنين مع القضية الفلسطينية، التي تنتمي إلى حركة "نشطاء العمل" المناهضة للاحتلال تمكنوا من إغلاق مصنع "انسترو بروسيجن" في مقاطعة "كينت" البريطانية، الذى يزود العدو بالسلاح الذي يُقتل فيه شعبنا بشكل يومي.

وشدد على أن دعم كيان الاحتلال والصمت على جرائمه بحق الشعب الفلسطيني من قبل بعض الدول والمنظمات الدولية،  "يؤشر على مدى الانحطاط  الأخلاقي والقيمي لهذه الدول والمنظمات التي تتعامل بازدواجية مفضوحة مع القضايا الإنسانية وقضايا حقوق الشعوب المضطهدة وفي مقدمتها الفلسطينيين الذي يعانون من ويلات الاحتلال وجرائمه التي لا تنتهي".

وقال الحسانية: "إننا نرى في هذا الانجاز انتصاراً للقيم الإنسانية والحضارية  والمبادئ السامية لحقوق الإنسان التي داستها دولة الاحتلال والدول الداعمة لها بالمال والسلاح والغطاء السياسي"، مباركًا الإنجاز، وداعيًا إلى المراكمة عليه.

.

كلمات دلالية