لجان المقاومة: معركة الاسرى مفتوحة والمقاومة لن تتركهم

الساعة 11:50 ص|05 أكتوبر 2021

فلسطين اليوم

أكدت لجان المقاومة الشعبية اليوم الثلاثاء 5/10/2021 ، ان معركة الاسرى المفتوحة مع العدو الصهيوني ومصلحة سجونه الاجرامية هي معركة الشعب الفلسطيني بكل مكوناته ومن خلفه مقاومته الباسلة ، معتبرة ً ان اسيراتنا واسرانا الابطال في سجون العدو الصهيوني هم راس المواجهة والحربة في صراعنا المستمر والمفتوح مع العدو الصهيوني الفاشي .

وقالت لجان المقاومة" لن نتخلى عن اسرانا في سجون العدو الصهيوني ونؤكد دعمنا واسنادنا لهم ولن نسمح لكيان الارهاب والاجرام ومصلحة سجونه الاستفراد بهم .

ودعت لجان المقاومة اهلنا وجماهير شعبنا في الداخل المحتل والقدس والضفة وغزة والشتات الى هبة جماهيرية ورسمية لمساندة الاسرى الابطال في انتزاع مطالبهم وحقوقهم وحريتهم من انياب العدو الصهيوني المجرم .

وحملت لجان المقاومة العدو الصهيوني وقادة مصلحة سجونه المجرمين المسئولية الكاملة عن حياة "الاسرى المضربين عن الطعام "وابطال نفق الحرية" وكل الاسرى البواسل الذين يتعرضون لأبشع انواع التنكيل والتعذيب والاجرام الصهيوني .

وأشارت لجان المقاومة العدو الصهيوني واهم اذا اعتقد ان الشعب الفلسطيني الحر ومقاومته الابية سيتركان الاسرى يواجهون الهجمة البربرية التي تقوم بها مصلحة السجون ضد الاسيرات والاسرى الابطال وحدهم، مشددةً على ان قضيتهم على راس مهام ابطال الوية الناصر صلاح الدين .

كلمات دلالية