إشارة تردد قناة بانوراما فوود panorama food 2021 على نايل سات HD .. خطوات ضبطه

الساعة 07:44 م|04 أكتوبر 2021

فلسطين اليوم

وضع لكم فريق فلسطين اليوم تردد قناة بانوراما فوود panorama food 2021 على القمر الصناعي نايل سات والذي يعرض العديد من البرامج والأفلام الجذابة والمشوقة بجودة عالية جدًا ، حيث حققت القناة شهرة واسعة وقفزت في نسبة المشاهدات على العديد من القنوات الأخرى ، لا سيما المنافسة لها ، وفي هذه المقالة الرائعة ستتمكنون من ضبط التردد بكل أريحية تامة ودون أي عناء .

وبين الحين والأخر يتم تجديد تردد قناة بانوراما فودpanorama food 2021 النايل سات ويبحث الملايين من المتابعين في العديد من الدول العربية في مقدمتها مصر والجزائر وفلسطين وغيرها على هذا التردد وعلى خطوات ضبط الإشارة على شاشة التلفاز ، ونشير لكم إلى أنه في اسفل المقالة وضعنا لكم ابرز البرامج التي تعرضها قناة بانوراما فود .

قناة بانوراما فود

وتقدم قناة بانوراما فود المشهورة بإعداد أجمل الأطباق البحرية والنباتية والحيوانية والحلوانية عبر العديد من البرامج المختلفة والمتنوعة والتي تمتاز بالتنوع في المحتوى والاهتمام بما يطلبه المشاهدين .

وتعد قناة بانوراما فود panorama food 2021 واحدة من أهم قنوات الطبخ في مصر والعالم العربي، حيث استطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة ونسب مشاهدة عالية في دولة مصر وأيضا الوطن العربي.

وتتميز القناة بأنها تقدم أجمل الأكلات المصرية المميرة، وأيضا الأكلات العربية و أكلات المطابخ العالمية. إضافة إلى أن قناة بانوراما فود تعرض " جميع البرامج على مدار 24 ساعة رعبة منها لإسعاد الجماهير التي تتابعها وتلبية لرغباتهم بتقديم أشهى الأكلات والوصفات المصرية والعالمية بتغيير طرق طهي الأطعمة الشرقية والغربية من شيف الآخر.

كما تكشف القناة العديد من أسرار مطبخنا المصري المميز ، كما تضع قناة بانوراما فود العديد من التصورات التي دخلت عالم الطهي من خلال ألمع الشيفات .

برامج قناة بانوراما فود panorama food 2021 :

أولاً: برنامج البلدي يوكل، التي تقدمه الشيف نونا.

ثانيًا: برنامج سنة أولى طبخ ، والتي تقدمه الشيف سارة عبد السلام.

ثالثًا: برنامج المطعم، والذي يقدمه الشيف محمد حامد.

رابعًا: برنامج سفرة سالي، وتقدمه خبيرة التغذية سالي فؤاد.

خامسًا: برنامج العزومة، وتقدمه الشيف فاطمة أبو الحاتي.

تردد قناة بانوراما 2021 :

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12054

معامل الترميز : 24500 .

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

كلمات دلالية