تردد قناة روتانا سينما مصر Rotana Cinema Egypt HD على النايل سات 2021

الساعة 10:10 ص|03 أكتوبر 2021

فلسطين اليوم

تردد قناة روتانا سينما مصر Rotana Cinema Egypt HD على النايل سات 2021 ، ووضع فريق فلسطين اليوم بن ايديكم التردد الجديد من أجل ضبط الإشارة على شاشة التلفاز والتمتع بأوقات جميلة وسعيدة للغاية ، ويتهافت الأشخاص إلى متابعة القناة المصرية من أجل متابعة كل ما يصدر عنها لا سيما الأفلام أو المسلسلات  وهي متعددة ومتنوعة منها افلام الاكشن والاثارة .

ولقد وضعنا لكم تردد قناة ورتانا سينما مصر Rotana Cinema Egypt HD على النايل سات 2021 ، وهى متخصصة فى الافلام المصرية الجديدة والقديمة ، وبمجرد الانتهاء من قراءة هذه المقالة ستتمكنون من مشاهدة القناة وكافة برامجها بجودة عالية وبتقنية hd .

قناة روتانا سينما مصر

ولقد وضع فريق الموقع لحضراتكم معلومات عامة عن قناة روتانا سينما مصر وهي قناة أفلام متخصصة تعرض على مدار الساعة أفلام مختلف أنواع الأفلام، من دراما وكوميديا وحركة وتشويق وإثارة ومغامرات.

وتمتلك قناة روتانا سينما مصر أفلام تاريخية وأكبر مكتبة للأفلام في المنطقة العربية، حيث يتعدى عددها الـ 2000 فيلم من الإنتاجات الكبيرة التي تتناسب ومختلف أذواق محبي السينما العربية.

إلى جانب الأفلام تقدم روتانا سينما لمشاهديها نشرة فنية يومية تحوي أهم وأحدث الأخبار في عالم الفن والسينما، إلى جانب مقابلات حصرية مع أهم الفنانين وتغطية شاملة لكافة الفعاليات المهمة في صناعة الفن من مهرجانات وحفلات الجوائز والتكريمات.

ونشير لكم إلى أن قناة روتانا هي واحدة من القنوات التابعة لشبكة قنوات روتانا المملوكة للملكة العربية السعودية ، وتأسست في شهر ديسمبر من عام 2004

وحققت قناة روتانا سينما خلال مسيرتها الاعلامية العديد من الانجازات في مجال البث التلفزيوني والفضائي ، الذي يعرض على مدار الساعة بدون تشويش .

تردد قناة روتانا سينما مصر

اسم القمر  : نايل سات 7 غرب

التردد  : 12226

الاستقطاب: أفقي

الترميز : 27500

نسبة التصحيح : 6/5      

نظام البث : HD

التشفير : مجانى

ونتمنى في نهاية المقالة التي عي بعنوان تردد قناة روتانا سينما مصر Rotana Cinema Egypt HD ان تكون قد نالت اعجابكم .

كلمات دلالية