تردد قناة بانوراما فوود panorama food 2021 على النايل سات HD

الساعة 02:43 م|02 أكتوبر 2021

فلسطين اليوم- وكالات

يوضح لكم فريق فلسطين اليوم تردد قناة بانوراما فوود panorama food 2021 على القمر الصناعي نايل سات وذلك بعد علميات بحث واسعة رصدناها على مواقع الانترنت من قبل الأشخاص لطلب التردد ، حيث حققت القناة الرائدة نسبة مشاهدات عالية بسبب محتواها المشوق والجذاب والتي تعرضه على مدار الساعة .

ولقد ارفقنا لكم تردد قناة بانوراما فوود panorama food 2021 على النايل سات ، حيث ستتمكنون بكل اريحية تامة من ضبط التردد على شاشات التلفاز ويمكنكم متابعة القناة بمجرد ضبط الإشارة .

قناة بانوراما فوود 

ونشير لكم إلى أن تردد قناة بانوراما فوود 2021 ظهر لأول مرة في العقد الثاني من هذا القرن عبر بث محتواها على القمر الصناعي نايل سات .

وتقدم قناة بانوراما فود المشهورة بإعداد أجمل الأطباق البحرية والنباتية والحيوانية والحلوانية عبر العديد من البرامج المختلفة والمتنوعة والتي تمتاز بالتنوع في المحتوى والاهتمام بما يطلبه المشاهدين .

وتعد قناة بانوراما فود panorama food 2021 واحدة من أهم قنوات الطبخ في مصر والعالم العربي، حيث استطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة ونسب مشاهدة عالية في دولة مصر وأيضا الوطن العربي.

برامج قناة بانوراما فود panorama food 2021 

أولاً: برنامج البلدي يوكل، التي تقدمه الشيف نونا.

ثانيًا: برنامج سنة أولى طبخ ، والتي تقدمه الشيف سارة عبد السلام.

ثالثًا: برنامج المطعم، والذي يقدمه الشيف محمد حامد.

رابعًا: برنامج سفرة سالي، وتقدمه خبيرة التغذية سالي فؤاد.

خامسًا: برنامج العزومة، وتقدمه الشيف فاطمة أبو الحاتي.

تردد قناة بانوراما 2021 

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12054

معامل الترميز : 24500 .

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

وتتميز القناة بأنها تقدم أجمل الأكلات المصرية المميرة، وأيضا الأكلات العربية و أكلات المطابخ العالمية. إضافة إلى أن قناة بانوراما فود تعرض " جميع البرامج على مدار 24 ساعة رعبة منها لإسعاد الجماهير التي تتابعها وتلبية لرغباتهم بتقديم أشهى الأكلات والوصفات المصرية والعالمية بتغيير طرق طهي الأطعمة الشرقية والغربية من شيف الآخر.

كما تكشف القناة العديد من أسرار مطبخنا المصري المميز ، كما تضع قناة بانوراما فود العديد من التصورات التي دخلت عالم الطهي من خلال ألمع الشيفات .

 

كلمات دلالية