تعرف على حالة الطقس فلسطين اليوم السبت 2 اكتوبر 2021

الساعة 07:59 ص|02 أكتوبر 2021

فلسطين اليوم

شهدت حالة الطقس فلسطين اليوم السبت 2 اكتوبر 2021 انخفاضًا طفيفًا على درجات الحرارة لتكون حول معدلها السنوي العام وفقًا لموقع طقس فلسطين.

وأوضح موقع طقس فلسطين أن ساعات الصباح الباكر ستشهد أجواء تميل للبرودة قليلًا مع غيوم متفرقة، وفي ساعات النهار تسود أجواء خريفية معتدلة في قمم الجبال وتميل لتصبح دافئة الى حارة نسبياً نهاراً في المناطق السهلية المنخفضة والغورية والساحلية، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملحوظ على الحرارة وتسود أجواء تميل للبرودة نسبياً ، وتكون الرياح شمالية غربية.

ويوم غدًا الأحد يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة التي تكون حول الى أدنى من معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء تميل للبرودة قليلاً في ساعات الصباح الباكر مع غيوم متفرقة، وفي ساعات النهار تسود أجواء خريفية معتدلة في قمم الجبال وتميل لتصبح دافئة الى حارة نسبياً نهاراً في المناطق السهلية المنخفضة والغورية والساحلية.

وأشار إلى أن ساعات الليل يوم الأحد سيطرأ انخفاض ملحوظ على الحرارة وتسود أجواء تميل للبرودة نسبياً، وتكون الرياح جنوبية غربية نهاراً ثم تتحول الى شمالية غربية.

فيما يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم الاثنين القادم والتي تكون حول معدلاتها السنوية العامة الى أعلى بقليل، وتسود أجواء تميل للبرودة قليلاً في ساعات الصباح الباكر مع غيوم متفرقة، وفي ساعات النهار تسود أجواء خريفية معتدلة في قمم الجبال وتميل لتصبح دافئة الى حارة نسبياً نهاراً في المناطق السهلية المنخفضة والغورية والساحلية، كما تنشط سرعة الرياح في ساعات الظهر والعصر، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملحوظ على الحرارة وتسود أجواء تميل للبرودة نسبياً ، وتكون الرياح شمالية غربية.

كلمات دلالية